الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أقوى من كلمة بحبك».. كيف للرجل أن يسحر المرأة ويمتلك قلبها إلى الأبد؟

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 07:53 م
هير نيوز

إن الحب شعور ولكن ليس الجميع يستطيع التعبير عنه خاصة الرجال وبالتحديد بعد الزواج حيث تقل تلك الكلمة وقد تنعدم في أحيان كثيرة لتسأل المرأة نفسها هل لم يعد زوجي يحبني؟، ولكن قد تعوض تلك الكلمة أفعال إن قام بها الزوج فإنها تعطي المرأة نفس الشعور بل قد تفوقه والتي سوف يتم توضيحها خلال السطور القادمة.



الاحترام 

أساس أي علاقة هو الاحترام فإن رأت الزوجة من زوجها هذا الاحترام خاصة وإن قالها لها "أنني أحترمك" فهذا يشعرها بأمان معه أي أن هذا الرجل لن يُهينها يومًا أو يُقلل من قدرها أمام أي إنسان لذا يزداد حبها له دون أن يحتاج إلى قول كلمة أحبك.


الدعم الدائم لها 

قد تُصاب المرأة بحالة من اليأس خاصة في مجال عملها حينها دعم الزوج لها يكن بمثابة انتشالها من بؤرة الإحباط التي وقعت بها، ووقفته هذه سيكون لها بالغ الأثر في علاقتهم معًا، على عكس لو أصيبت بخيبة الأمل منه ولم ترى هذا الدعم حينها ستشعر بعدم حبه لها، لذا فإن الدعم يعادل عند المرأة الحب فلا تغفله.


الحماية 

شعورها بك كسند حقيقي وحماية لها يعطيها شعور بالقوة وأنها لا تهاب الدنيا طالما أنت معها، فكلمة" لا تقلقي أنا سندك" تبث بمفردها سكينة تدخل إلى روحها لتتسع بعدها بؤرة العين الممتلئة بالحب لك.

التضحية 

إن تضحية الرجل من أجل شريكة حياته ملموسة بالنسبة لها فهي تشعر بها حتى وإن اعتقدت أنها لا تعرف بالأمر شيء، وهذا يزيدك قدرًا ومقدارًا لديها لأنها تعلم أنك تضحي من أجلها.


الوفاء للمرأة 

وأخيرًا يأتي الدور على الوفاء فهذا بالأخص لا يحتاج لأن تثبته بالكلام بل بالفعل وليس أي فعل فالرجل الوفي لا يتظاهر بوفائه حينما تكن زوجته بجواره وبمجرد أن تستدير تتلاعب عيناه يمنى ويسرى باحثًا عما يثيره، فالوفاء دين وخلق وطبع فإن تجرد منه الرجل فقد تجرد من دينه وخلقه، لذا فهو أهم شئ عند المرأة ولا يعتقد رجل أنه يستطيع إيهام زوجته بالوفاء حيث أن لدى المرأة حاسة تمكنها بمعرفة أن هناك أمر ما غير طبيعي وهنا يقع الرجل في المصيدة لذا إذا أردت أن تكسب قلبها فلتكسب ثقتها أولًا.

اقرأ أيضًا..

ads