الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدربة المنتخب الإنجليزي: "أتمنى قيادة فريقي أمام إسبانيا والمسحة الطيبة ستحدد موقفي"

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 01:40 م
هير نيوز


قالت الهولندية سارينا فيجمان مدربة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم للسيدات، إنها تأمل أن تلحق بمباراة فريقها أمام نظيره الإسباني، والتي من المقرر ان تقان غدًا الأربعاء، في إطار منافسات دور الثمانية لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2022) والتي تقام حاليًا في إنجلترا.

 

وأضافت "فيجمان" في تصريحات صحفية، أن لديها أملا كبيرا في الشفاء من فيروس كورونا وقيادة فريقها من ملعب اللقاء خلال هذه المباراة الهامة.

 




أصيبت بكورونا


وكانت الهولندية سارينا فيجمان مدربة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم للسيدات، قد أصيبت بفيروس كورونا خلال الأسبوع الماضي؛ الأمر الذي دفعها للغياب عن مقاعد الطاقم التدريبي للمنتخب الإنجليزي خلال مباراة الفريق الأخيرة، التي كانت قد أقيمت يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الدور الأول من البطولة، والتي استطاع خلالها منتخب إنجلترا تحقيق الفوز على نظيره منتخب أيرلندا الشمالية بنتيجة تاريخية بخمس أهداف دون مقابل.

 

وأكدت فيجمان، خلال تصريحاتها في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقها: أشعر أنني بحالة جيدة، وأنني على ما يرام، ويمكنني ممارسة عملي، ولكن يجب الانتظار حتى نتأكد من نتيجة تحاليل فيروس كورونا.

 


اقرأ أيضًا..

انطلاق معسكر منتخب السيدات على ملعب اتحاد الشرطة الأحد المقبل




وقالت "فيجمان" في التصريحات، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): أن فريقها جاهز للقاء الغد المصيري؛ حيث إنها تعلم مدى أهمية تلك المباراة، لذا كانت على تواصل مع الطاقم التدريبي المعاون طيلة الوقت خلال مباراة يوم الجمعة الماضي، وتابعت اللقاء من مقر إقامة الفريق جنوب غرب لندن.

 

وأوضحت "فيجمان"، أنها شعرت ببعض الأعراض؛ حيث ارتفعت درجة حرارتها بشكل طفيف، وظهر عليها سعال خفيف، ولكنها لم تكن بحال سيئة.



ads
ads