الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص.. حقيقة تقديم أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين استقالة جماعية بعد هاني شاكر

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 02:02 م
هير نيوز


تردد أنباء عديدة خلال الساعات الماضية، عن تقديم أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، لاستقالة جماعية وذلك على إثر استقالة هاني شاكر بعد رفضه العودة مجددًا لمنصبه كنقيب وفشل جميع المحاولات لإقناعه.





شائعات الاستقالة الجماعية


وأكد مصدر من داخل النقابة في تصريح لـ"هير نيوز"، أن كل ما يتردد بخصوص الاستقالة الجماعية غير حقيقي، ولم يحدث هذا الأمر إطلاقا، ولا نية أيضًا لأي أحد من أعضاء المجلس لاتخاذ هذا الموقف، مبينا أن ما تردد ليست إلا شائعات لا أساس لها من الصحة.


اقرأ أيضًا..




استقالة هاني شاكر


وأضاف المصدر: أن أعضاء المجلس يستعدون لعقد اجتماع قريب، لبحث استقالة هاني شاكر من منصبه كنقيب للموسيقيين، بينما جارٍ حاليًّا محاولات عديدة من أجل اقناعه للعدول عن قراره هذا الذي اتخذه تحت ضغط كبير، واقناعه أيضا باستكمال مدته الحالية.

وتابع المصدر: استقالة هاني شاكر من منصب النقيب خسارة كبيرة للنقابة التي بذلت مجهودًا كبيرًا طوال فترة رئاسته لها؛ من أجل الارتقاء بالفن وخدمة أعضائها وتحسين الكثير من الأمور.





وأكد المصدر، أنه حتى الآن لم يتم تحديد الموعد النهائي لاجتماع المجلس من أجل بحث استقالة هاني شاكر، وأنه سوف يتم الإعلان عنه فور تحديد موعده.

وكان قد تقدم هاني شاكر، باستقالة رسمية لنقابة المهن الموسيقية عن منصبه، بعد أزمة مؤتمر اعتذار حسن شاكوش، بسبب المشاجرة التي وقعت بين ممثلي قطاع الطبالين وهجومهم على النقيب، وهو ما أثار غضبه واستياءه، وفضل الانسحاب للحفاظ على اسمه وتاريخه الفني كمطرب كبير.


اقرأ أيضًا..

ads
ads