الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أخت زوجي بتوفق بينه وبين واحدة كان يعرفها زمان!" والتعليقات: "دي حرباية"

الخميس 21/يوليه/2022 - 04:01 م
هير نيوز


حينما تهتز الثقة بين الأزواج تحتاج إلى وقت كي تعود كالسابق، وهذا هو فحوى مشكلة اليوم؛ حيث اكتشفت سيدة محادثات جمعت بين زوجها وأخته وهي تبلغه سلام امرأة كان على علاقة بها في وقت كانت صاحبة المشكلة وهو على خلاف معًا؛ حيث كان يراسل تلك السيدة أثناء سفرة وكان ولازال يعمل بالخارج.



واجهته عند أهلي

 

وعلى الرغم من محاولتها التغاضي إلا أنها لم تستطع ذلك، خاصة وأن لأخته يدًا في ذلك لتسأل نفسها لماذا تفعل ذلك بها؟ برغم خدمتها لهم؛ حيث إنها تسكن معهم في نفس المنزل، حينها قررت الذهاب لبيت أهلها ومواجهة زوجها هناك بهذه الرسائل؛ ليؤكد لها أنه لم يعد على اتصال بها وكان ذلك وقت خلاف كان بينهما، وبرغم قبولها اعتذاره إلا أنها لا تزال لا تشعر بالأمان معه، خاصة وأنه سيسافر خلال أيام وتخشى أن يفعل ذلك مجددًا ولا تعرف ماذا تفعل؟




سافري معاه 


أشارت عليها "ج.أ" بأن تشترط عليه السفر معه، وإن اعترض بسبب أن الإقامة هناك تحتاج إلى أموال أخبريه بأنك ستعملين هناك، وأيدتها "ح.ع" في ذلك؛ حيث قالت: "إما أن تُسافري معه أو يبقى هنا ويبحث له عن عمل يناسبه".





املئي حياة زوجك


ونصحتها "ن.ل" بأن أصل المشكلة هي أخته، وعليها أن لا تلتفت لما تفعل وتقوم على ملء حياة زوجها، وتحاول حينها مع زوجها بكافة الطرق كي تسافر معه.




متخدميش أهله


ومن جانبها قالت لها "أ.أ" بأن تخبر زوجها أنه في حال عدم سفرها معه فإنها لن تخدم أهله؛ حيث إنها غير ملزمة بفعل ذلك معهم، كما طلبت "ز.أ" من صاحبة المشكلة بأن تغير أسلوبها معه وتسمع كلامه وتتحدث معه عبر الهاتف كثيرًا، وذلك طيلة وجوده في الغربة؛ لكي لا تترك أمامه مجالًا لأن يعود إلى ما كان عليه.


ads
ads