الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإماراتية "أمل جمال" تتألق في إدارة نهائي أندية سيدات غرب آسيا

الخميس 21/يوليه/2022 - 01:53 م
هير نيوز


ظهرت الحكم الإماراتية الدولية أمل جمال في مباراة النهائي من بطولة أندية سيدات غرب آسيا؛ حيث شاركت رفقة الطاقم التحكيمي في إدارة المباراة المصيرية والمهمة.

 

وقامت الحكمة الإماراتية أمل جمال بدور المساعد الثاني ضمن الطاقم التحكيمي الذي أدار لقاء فريقي الصفاء اللبناني والأرثوذكسي الأردني، الذي كان قد أقيم مساء أمس، في إطار نهائي بطولة كأس غرب آسيا الثانية لأندية السيدات 2022، على ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء بالأردن.

 


 

الحكم الإماراتية الدولية أمل جمال


وكانت الحكم الإماراتية أمل جمال، قد شاركت في وقت سابق كمساعد أول خلال اللقاء الذي جمع بين فريقي فيروزة السوري ونفط الشمال العراقي، كما شاركت أيضًا في المباراة التي أقيمت بين فريقي الأرثوذكسي الأردني وفيروزة السوري، وظهرت بشكل وأداء تحكيمي ممي؛ الأمر الذي دفع لجنة الحكام لاختيارها كمساعد ثانٍ ضمن طاقم تحكيم مباراة نصف النهائي بين فريقي نفط الشمال العراقي والأرثوذكسي الأردني.

 


اقرأ أيضًا..

جورجينا رودريجيز تدفع رونالدو لترك «الشياطين الحمر»





مباراة الصفاء اللبناني والأرثوذكسي في بطولة غرب آسيا للسيدات


وواجه فريق الصفاء اللبناني نظيره الأرثوذكسي مساء أمس الأربعاء، في إطار مباراة نهائي بطولة غرب آسيا للسيدات.

 

وتمكن الفريق اللبناني من التتويج بلقب بطولة أندية غرب آسيا للسيدات، بعدما نجح في تحقيق الفوز على مستضيف البطولة الأرثوذكسي الأردني بنتيجة (3-1)، خلال مباراة النهائي التي كانت قد أقيمت على ملعب الزرقاء بالأردن.

 


ads
ads