الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"سافر للعمل بالخارج وأقام علاقة مع امرأة مغربية وأضاع أموالنا".. والتعليقات: "كنتي سيبيه معاها"

الخميس 21/يوليه/2022 - 04:57 م
هير نيوز


لا تحتاج المرأة من زوجها سوى أن تشعر معه بالأمان، وأن يكون رجلًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، سواء من ناحية المصاريف أو تحمله للمسئولية، ولكن مشكلة اليوم هي لسيدة تُعاني من زوجها الذي لم يعد يُنفق لا عليها ولا على أبنائهما الثلاثة؛ حيث قالت إنهم في أول الزواج كان وضعهم المادي جيدًا وزوجها كان يستطيع أن يأتي بالمال إلى أن قرر السفر إلى دبي.



علاقتة بالمرأة المغربية 


لتُضيف أنه مكث بدبي لمدة سنتين أضاع خلالهما كل ما لديهما من مال، وحينما عاد باع ذهبها وسيارته الخاصة واهمًا إياها بأنه وجد عملًا، ولكنه يحتاج إلى مصاريف كثيرة وعاد مرة أخرى لدبي، لتعرف بمحض الصدفة أنه على علاقة بسيدة مغربية هي صاحبة السكن الذي يتواجد فيه، لتقرر الإتصال به وتخبره بأن هناك بدبي أقارب لها علموا بعلاقته بهذه السيدة ويمكنهم الذهاب لزوجها وإخباره أن ينزل، فنزل من هناك ولم ينفق جنيهًا واحدًا عليها ولا على أولادها ومعتمد عليها هي لكونها تعمل وتنفق على المنزل ولا تعرف ماذا تفعل معه؟






اتكلمي مع أهله 


أكدت "ج.أ" أن صاحبة المشكلة طالما هي من تنفق على البيت فلن يكون لديه سبب يجعله يعمل، ونصحتها بأن تتحدث إلى أهله أو أصدقائه فلعلهم يجدون له عملًا.





قللي صرفك على البيت 


أشارت عليها "و.س" بأن تُقلل صرفها على البيت ولا تشتري سوى الأساسيات فقط، وأن تجعل الأولاد حينما يريدون شيئًا يطلبونه منه لعله يشعر أنه من المفروض أن يصير هو المسئول عن ذلك.





اللي زي ده قلته أحسن


كما علقت "ف.أ" قائلة: إن الزوج الذي لا فائدة من وجوده فإن عدمه أفضل، أما "إ.ل" فلم تجد حلًّا لها سوى الطلاق؛ لأنه يُمثل عبئًا عليها، ويكفي عليها متطلبات أولادها.



ads
ads