الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جسم مراتي مش عاجبني وعايز أتجوز تاني» والتعليقات: «وأنت مواصفاتك إيه يا توم كروز»

الجمعة 01/يوليه/2022 - 07:33 م
هير نيوز

كتب أحدهم مشكلته على الفيسبوك والتي تدور حول أنه وبرغم أن حياته الزوجية والتي عمرها 5 سنوات مستقرة إلا أنه يريد الزواج بأخرى؛ نظرًا لوجود عيب في جسم زوجته ومن الصعب حل أو معالجة هذا العيب كما أنه يرى أنه لا يزال عمره صغير حيث يبلغ عمره 27 عاما ولا يزال أمامه العمر الذي يريد أن يعيشه وهو سعيد.

وأضاف أنه لا يفكر في تطليقها حتى وإن أرادت هي ذلك لكونه يحبها ويعلم أنها تحبه أكثر منه، وسوف يعمل على العدل بينهما من ناحية كل شيء حيث أنه ميسور الحال ولكن وجه سؤال لرواد الصفحة هل من الممكن أن يجد تلك التي توافق على الزواج دون تطليق زوجتي الأولى وأن لكل منهما حقوق متساوية مني؟



متخربش بيتك

أكدت "و.ب" أن الزوجة وبرغم حبها الكبير لزوجها إلا أنها قد تطلب الطلاق في وضع كهذا وسيكون من وجهة نظرها أقل انتصار لكرامتها لذا فنصحته بألا يخرب البيت ويحمد الله على نعمة الاستقرار والزواج وأنه وكما يقول أن زوجته طيبة وتحبه.

صلح العيب إللي في جسمها بفلوسك

هذا وتعجبت "ت.ح" من كون صاحب المشكلة يُريد الزواج مرة أخرى لعيب في جسم زوجته دون أن يصلح هذا العيب خاصة وأنه ميسور الحال، مشيرة إلى أنه قد يتزوج ذات الجسم الممشوق وحينها سيعيش معها في جحيم.


  

دي أمور معيلة

كما رأت "و.س" أن ما يصدر من هذا الزوج من كلام وتصرفات تدل على "معيلة" وذلك على حد تعبيرها ويرجع ذلك نظرًا لصغر سنة والذي يبلغ الـ27 عاما.


إيه مواصفاتك يا توم كروز؟

هذا وسخرت منه "س.م" قائلة وإيه مواصفاتك أنت يا توم كروز، كما أكد "م.م" على أن الروح الطيبة هي الدائمة وليس معنى أن الشرع قد أحل لك ذلك أن تُقهر زوجتك خاصة ولو كانت تعلم أن زواجك بأخرى جاء لهذا السبب.

اقرأ أيضًا..

ads
ads