الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تسافر يوميًا من دبي إلى أبو ظبي.. «نعيمة بلوشي» فتاة تنشد المجد لكرة القدم الإماراتية

الخميس 21/يوليه/2022 - 10:48 م
هير نيوز

تسافر يوميًا من دبي إلى أبو ظبي، حبًا في كرة القدم النسائية، إنها نعيمة بلوشي التي تلعب ضمن صفوف فريق نادي أبو ظبي لكرة القدم النسائية، حيث تسعى من أجل شغفها وحبها للعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم.

 

وتقطع اللاعبة نعيمة بلوشي يوميًا سافرًا قاسيًا حيث تنتقل من دبي إلى أبو ظبي ذهابًا وإيابًا، أي ما يقرب من 320 كيلو مترًا، إلى جانب التدريبات القوية التي تخوضها في الملعب، وكل هذا من أجل حبها وشغفها لكرة القدم.

 



واكتشفت صاحبة الـ 22 عامًا، أنها تمتلك موهبة لعب كرة القدم، حيث اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة خلال حصة الألعاب الرياضية بالمدرسة، لتحصل على إشادة كبيرة وهي في التاسعة من عمرها، وتقرر طرق أبواب ملاعب كرة القدم، على الرغم من رفض الأسرة حيث إن الكرة النسائية لم تكن حينها بتلك القوة ولم تظهر على الساحة بهذا الشكل.

 

واستطاعت اللاعبة نعيمة بلوشي، أن تثبت موهبتها في اللعبة، حتى أصبحت أحد العناصر الهامة في صفوف منتخبها الوطني، كما أصبحت أحد عناصر نادي أبو ظبي

 



وكانت نعيمة بلوشي لاعبة الكرة النسائية، قد شاركت خلال سنوات في الملاعب الخضراء، بالعديد من البطولات المحلية، وقد تمكنت من إحراز جائزة أفضل لاعب ولقب الهداف أيضاً.

 



وتألقت اللاعبة نعيمة بلوشي، في بطولات غرب آسيا، حيث تمكنت من تحقيق المركز الثالث قبل عامين رفقة ناديها أبو ظبي، وتسعى لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات، فهي تحلم بالوصول إلى كأس العالم للسيدات، حيث تحلم بتحقيق المجد للكرة الإماراتية.


اقرأ أيضًا..

العالمة المصرية مريم هيثم: "استلهمت شغفي بالفضاء من فيلم الأنميشن الأسد الملك"


ads