الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مبروك الإجازة يا حبايبي».. سمية الخشاب تُهنئ طلاب الثانوية العامة بانتهاء الامتحانات

الخميس 21/يوليه/2022 - 06:52 م
هير نيوز

نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تويتة تهنئ فيها طلاب الثانوية العامة على انتهاء الامتحانات قائلةً: "‏مبروك الإجازة يا حبايبي، فخورة بيكوا واتمني اكون هونت عليكوا وطلعتكم من الفتره دي باقل خسائر نفسية، بحبكم"..

سمية الخشاب تُهنئ طلاب الثانوية العامة 




وكانت الفنانة سمية الخشاب داعمة للطلاب طول فترة الامتحانات حيث نشرت أكثر من مرة تغريدات تشجع فيها الطلاب علي الهدوء وعدم الخوف من النتيجة، كما أنها نشرت أيضا معلومات من المناهج بطريقة مبسطة يستطيع الطلاب تذكرها فكانت تعليقات الطلاب لها شاكرة على مجهودها معهم.

قائيلين: "‏‎كله بفضل ربنا وفضلك يا فنانه وهنفرحك بمجموعنا". 



وعلق آخر أيضا: "‏‎المراجع المعتمدة الفترة القادمة". 



وكتب آخر: "‏‎بصراحة حضرتك عملتي معانا الواجب وزيادة". 



يذكر أن أخر أعمال الفنانة هو مسلسل "موسى" رمضان قبل الماضي كان آخر أعمال الفنانة سمية برفقة مجموعة من النجوم منهم محمد رمضان ورياض الخولي وسيد رجب وتدور أحداثه في فترة الأربعينات مُرورًا بالخمسينات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر" حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي". 



الأعمال القادمة لـ سمية الخشاب 

وتستعد سمية لطرح مسلسلها الجديد "أرواح خفية" خلال الفترة المقبلة والتي يشاركها في نضال الشافعي،عارفة عبد الرسول، منذر ريحانة ومن تأليف سوسن عامر، وإخراج إبرام نشأت.

اقرأ أيضًا..

ads