الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الوردة البيضا».. تفاصيل أول أغنية مصرية تطلقها المطربة السعودية زينة عماد

الخميس 21/يوليه/2022 - 10:54 م
هير نيوز

شاركت الفنانة السعودية الصاعدة زينة عماد متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوستر حفل غنائها المنتظر في مهرجان صيف دبي 2022، وعبرت فيه عن حماسها وسعادتها بمشاركتها في المهرجان بمناسبة مرور 25 عاما على مهرجانات صيف دبي.. 

المطربة السعودية زينة عماد 




‏وتأتي مشاركة ‎زينة عماد في الحفل الغنائي الذي سيقام في ال 27 من يوليو الحالي، إلى جانب عايض يوسف وبدر الشعيبي وذلك ضمن مفاجآت "مهرجان صيف دبي 2022" الذي سيجمع العديد من الحفلات الغنائية تحت مسمى مهرجان Beat The Heat والذي يضم الفئات العمرية من سن 14 إلى 25. 



كما أنها شاركت بوستر أغنيتها المصرية الأولي من نوعها مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبرت عن حماسها لاستماع الجمهور لها قائلة: "متحمسة تسمعوا أغنيتي (الوردة البيضا) ومتأكدة بتحبوها". 



وزينة عماد، هي مطربة سعودية شابة، حصلت على المركز الأول في جائزة الموسيقى المقدمة من وزارة الثقافة السعودية، اشتهرت من خلال غنائها لأغاني خليجية ومصرية تنشرها عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي، وقدمها الفنان محمد حماقي على المسرح بعد ميدلي أغنية من البداية التي قد تخطت نسبة مشاهداتها على موقع يوتيوب نسبة الـ 122 مليون مشاهدة بعد عام على إطلاقها على المنصة. 

وشاركته في ميدلي أغنية أخرى من أغنانيه، كما شاركت الفنان تامر حسني في حفل أيضا.وتعتبر أول مغنية سعودية تصل إلى النجومية في هذا العمر حيث يبلغ عمرها اليوم 24 عاما. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads