الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل أعلنت "حلا شيحة" انفصالها بطريقة غير مباشرة؟

الجمعة 22/يوليه/2022 - 11:58 ص
هير نيوز



أثارت الفنانة حلا شيحة حالة كبير من الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد منشورها الأخير عبر حسابها على موقع "إنستجرام ".




كل أيامنا لحظات


ونشرت حلا شيحة مجموعة جديدة من الصور برفقة بعض من الأصدقاء والأشخاص المقربين لها، وكتبت: " لحظات في حياتنا بتعدي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر ولحظات مع أولادنا بنحس بيها بفرحة وحب وأمل، ولحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا، كل أيامنا لحظات".

وتابعت حلا شيحة: "علشان كدة مفيش حاجة تستاهل الزعل والتفكير الزيادة وأجمل حاجة إن الواحد لما يتعب أو يحس إنه تايه أو متلخبط لازم يبقى متأكد إن مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها أو يفهمها أو يفهم نفسه أكتر".





مش عيب نقول غلطنا


واختتمت حلا شيحة رسالتها: "ونتعلم ومش عيب نقول غلطنا ومش عيب نصلح أخطاءنا بس أهم حاجة منكملش ونعاند نفسنا ونعاقب نفسنا ونحكم على نفسنا بالفشل، الفشل إننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل ونستسلم".


وربط البعض حديث الفنانة المعتزله بعلاقتها بزوجها الداعية معز مسعود؛ حيث خمن البعض انتهاء العلاقة بينهما بعد عامين ونصف من الزواج.


اقرأ أيضًا..




إثارة الجدل


وكانت حلا شيحة قد أثارت الجدل خلال عيد الأضحى المبارك، وذلك بعدما نشرت صورة لها برفقة والدها التشكيلي أحمد شيحة للتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك؛ حيث عادت حلا شيحة لإثارة الجدل بشأت خلعها للحجاب من جديد، خاصة وأنها ظهرت بدون غطاء الرأس.





وحرصت حلا شيحة على معايدة جمهورها بنشر صورة لوالدها برفقة أولادها الأربعة "هنا وخديجة وأحمد وعائشة" من زوجها السابق الكندي يوسف هاريسون، وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: "عيد مبارك وإجازة سعيدة.. عيد مبارك على الجميع يا رب.. كل عام وأنتم بألف خير وسعادة وصحة وسلامة وراحة هنية يا رب.. وينعاد علينا وعليكم وإحنا بأحسن حال يا رب".


اقرأ أيضًا..

ads