الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قتلت زوجها داخل المطبخ بطعنة في رقبته

الجمعة 22/يوليه/2022 - 10:30 ص
هير نيوز



جريمة زوجية بشعة، أقدمت سيدة على قتل زوجها، في مدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، عن طريق طعنة نافذة في الرقبة أسفرت عن وفاته؛ بسبب كثرة الخلافات الزوجية بينهما؛ حيث نشبت مشادة كلامية بينهما داخل المطبخ، وهنا سيطر الشيطان على الزوجة المتهمة، ولم تشعر بنفسها إلا وهي تطعن زوجها المدرس بالمعاش في رقبته ليسقط غارقًا وسط بركة من الدماء، وحاول الأبناء والأسرة إسعاف الأب لكنه كان قد فارق الحياة.





السبب خلافات زوجية


تم نقل الزوج إلي المستشفي في محاولة لإسعافه وإنقاذه لكنه فارق الحياة، وتم إخطار مأمور مركز شرطة تلا الذي بدوره أبلغ، اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، بقيام ربة منزل بقتل زوجها في قرية كفر العرب بدائرة المركز، وتبين مقتل مدرس بالمعاش بطعنة نافذة في رقبته، بعد مشاجرة بينه وبين زوجته، فى مطبخ المنزل فى قرية كفر العرب التابعة لدائرة مركز تلا، بمحافظة المنوفية، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتم القبض على المتهمة.


اقرأ أيضًا..



ملابسات الواقعة


وصرحت النيابة بدفن جثة الزوج بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية، وتسليم الجثمان لذويه، فيما قررت حبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت بسرعة استكمال تحريات المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة. 

بمناقشة الزوجة المتهمة، اعترفت بجريمتها، وأوضحت أن الخلافات في الفترة الأخيرة كثرت بيننا وأصبحت لا أطيق العيش معه، ونظرا لكل هذه الخلافات والمشاجرات التي تركت أثرًا نفسيًّا داخل قلبي ناحيته لم أتحمل المشاجرة الأخيرة وطعنته في رقبته.





وأضافت: أولاده أيضًا كان شديد العصبية معهم ولا يتحمل كلمة من أحدهم، وهذا ما زاد من كراهيتي وتأثري النفسي ضده، وفور أن سنحت الفرصة لقتله على الفور لم أتردد أو أضعف وقتلته.


ads
ads