الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"دينا الرفاعي" عن مدرب منتخب مصر الجديد: جدية وشغف للعمل والقادم أفضل

الجمعة 22/يوليه/2022 - 09:00 م
هير نيوز


أشادت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري والمشرف على ملف الكرة النسائية، بالمدرب الجديد لمنتخب مصر روي فيتوريا.


وقالت دينا الرفاعي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": إن المدرب الجديد روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الأول رجل يتميز بالجدية، ولديه شغف كبير للعمل.

 




وأكدت عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن القادم أفضل للكرة المصري مع المدرب الجديد روي فيتوريا الذي يظهر شغفه لتقديم الكثير للمنتخب الوطني.

 


حاضر في مباراة الأهلي والزمالك

 

وكان روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، قد حرص على حضور مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، التي أقيمت مساء أمس الخميس، ونجح نادي الزمالك في التتويج بالكأس على غريمه التقليدي المارد الأحمر.

 

وحضر روي فيتوريا ومساعديه نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك من المقصورة الرئيسية من ملعب استاد القاهرة الدولي، من أجل متابعة أداء اللاعبين وانتقاء العناصر الأفضل؛ تمهيدًا لضمهم إلى أول تجمع يقام للمنتخب.

 


اقرأ أيضًا..

بطلات مصر للسباحة يواصلن تصدرهن للبطولة العربية بالجزائر





في غرفة الزمالك عقب الفوز 


وظهر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، عقب انتهاء لقاء الأهلي والزمالك في الكأس، داخل غرفة ملابس لاعبي الزمالك عقب تتويجهم بلقب كأس مصر على حساب المارد الأحمر.

 

وحرص مدرب منتخب مصر روي فيتوريا على تقديم التهنئة للاعبي الزمالك من داخل غرف الملابس في استاد القاهرة الدولي، كما حرص على مقابلة ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي متمنيًا له التوفيق في القادم.

 




جدير بالذكر، أن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، كان قد أعلن التعاقد رسميًّا مع روي فيتوريا لتلي مهمة المدير الفني لمنتخب مصر الأول، لمدة أربعة مواسم مقبلة.

 

 

ads