الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلات مصر للسباحة يواصلن تصدرهن للبطولة العربية بالجزائر

الجمعة 22/يوليه/2022 - 05:01 م
هير نيوز

واصلت لاعبات المنتخب المصري للسباحة القصيرة تألقهن خلال منافسات اليوم الثاني من فعاليات البطولة العربية التي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية، خلال الفترة الحالية.

 

 وحقق منتخب مصر للسباحة رجال وسيدات 12 ميدالية متنوعة إجماليًا، بواقع ست ميداليات ذهبية، وثلاث ميداليت فضية، وثلاث مداليات برونزية، ليرتفع رصيد أبطال الفراعنة إلى 25 ميدالية متنوعة، ويتصدر بها قمة الترتيب العام حتى الآن، بواقع عشر ميداليات ذهبية وثماني ميداليات فضية، وسبع ميداليات برونزية.

 


 


بطلات مصر للسباحة يتألقن في البطولة العربية


وحققت بطلة السباحة المصرية فريدة عثمان في سباق 50 متر فراشة "أنسات" الميدالية الذهبية، وكذلك حققت لاعبة المنتخب المصري هيدي حمودة في سباق 50 متر صدر "أنسات" الميدالية الذهبية أيضًا.

 

وحققت سارة السماني لاعبة منتخب مصر للسباحة في سباق 50 متر فراشة، الميدالية الفضية، فيما حققت اللاعبة المصرية روان الدماطي في سباق 400 متر متنوع الميدالية البرونزية.

 

 جدير بالذكر أن بطلات مصر للسباحة، كن قد حققن ميداليات متنوعة ومراكز متقدمة خلال منافسات اليوم الأول من فعاليات البطولة العربية، التي تقام في مدينة وهران بالجزائر، خلال الفترة الحالية.

 


اقرأ أيضًا..

صراع شرس بين المغرب وجنوب أفريقيا لتحقيق إنجاز تاريخي في الكرة النسائية






رئيس الاتحاد المصري للسباحة يجتمع مع البعثة في وهران


وكان المهندس ياسر إدريس رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للسباحة، قد وصل إلى مدينة وهران بالجزائر مساء أمس الخميس، وفور وصوله قرر عقد اجتماع سريع مع اللاعبين وأفراد الجهاز الفني، من أجل تشجيعهم على تقديم المزيد من الإنجازات والنجاحات خلال البطولة.

 

وطالب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للسباحة، البعثة الموجودة في وهران الجزائرية بتقديم أفضل ما لديهم من أجل حصد أكبر عدد من الميداليات، ولا سيما الميداليات الذهبية؛ أملًا في الحفاظ على صدارة الترتيب العام للبطولة والفوز باللقب، رغم قوة المنافسة من دول الشمال الأفريقي.

 

ads