الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"حمايا مدمن وعايش معايا في نفس الشقة ومش عارفة أعمل إيه؟".. والتعليقات: "خلي جوزك يعالجه"

الجمعة 22/يوليه/2022 - 09:04 م
هير نيوز


كتبت سيدة مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك تقول فيها إن حماها يسكن معها في نفس الشقة، وإنه مدمن، واكتشفت أنه يقوم ببيع أشياء من الشقة من أجل الإتيان بهذه المخدرات، وقد ذهبت لبيت أهلها قبل ذلك بسبب هذا الأمر ولكن لم تتحدث عن السبب مع أهلها، ولكنها قررت أن تعود من أجل ألا تخرب البيت، ليعود إلى ما كان عليه وحينما أتحدث إلى زوجي لا يفعل شيئًا، لتُضيف أنها لا تريد أن تغضب حتى لا يحملها أحد الخطأ ومن أجل أولادها الثلاثة، ولا تعرف ماذا تفعل مع ما يقوم به حماها؟




اللي اتباع يتعوض


تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المشكلة؛ حيث قامت "ع.ج" بتصبيرها على ما قد تم بيعه، قائلة لها إن ما تم بيعه يمكن تعويضه، ولكنها أبدت خوفها من أن يقوم بفعل شيء ما بها أو بأولادها.



خافي على نفسك وعلى الولاد


هذا وحذرتها مما قد يقوم به حماها وهو تحت تأثير هذه المخدرات؛ حيث إنها تقوم بإذهاب العقل؛ لذا طلبت منها أن تخاف على نفسها وعلى أولادها منه.


اقرأ أيضًا..




لازم يتعالج في مصحة


كما نصحها "ر.ع" بضرورة معالجته في مصحة وأيده في ذلك "م.ح" والذي علق قائلًا لها أن تتحدث صاحبة المنشور مع زوجها بهدوء في أن يتصل بالخط الساخن للإدمان من أجل علاج والده.



عرفي أهلك عشان يتدخلوا 


وأبدت "م.ص" انزعاجها من الموقف، وأن الأمر يستلزم دخول أهل صاحبة المنشور ليكن لها استقلالية دون الدخول في تفاصيل لها علاقة بحماها للحفاظ على مظهره أمام أهلها.




جوزك يتكلم مع أعمامه

أشارت عليها "م.م" بأن يتحدث زوجها مع أعمام له يكونون أكبر من والده لكي يتصرفوا معه ويقنعوه بضرورة العلاج من الإدمان ويضغطوا عليه.



روحي بيت أهلك لحد ما يلاقوا حل 


كذلك طلبت منها "ش.ن" بأن تذهب إلى بيت أهلها حتى يرى زوجها وإخوته حلًا للأمر وإن لم يحدث قوموا بالإبلاغ عنه.


اقرأ أيضًا..


ads