الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تعرضها للخيانة.. شرط "جويل مردينيان" للعودة إلى زوجها.. صور

السبت 23/يوليه/2022 - 03:02 م
هير نيوز


كشفت جويل مردينيان، خبيرة التجميل اللبنانية، عن تعرضها للخيانة من قبل زوجها مع إحدى الموظفات اللاتي كن يعملن في شركتها.




ملابسات الأزمة


وقالت في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "من القلب" إن زوجها أُعجب بامرأة أخرى في العمل، وكانت نظراته غير مريحة بالنسبة لها، وإنها واجهت زوجها بالموضوع لكنه أنكر وقررت طرد الموظفة من العمل.




وأضافت، أنها لا تغار على زوجها لكن هذا الموقف جرحها كثيرًا وشعرت بخبث الموظفة.


وتابعت: واجهت زوجي بما فعله، لأنني لا أستطيع الكتمان داخلي وأفضل المواجهة دائمًا؛ ولذلك قررت طردها من العمل لأنني المديرة، كما أنني أؤمن بالمساواة بين الرجل والمرأة، والأزمة أن الرجل الشرقي من الصعب أن تضعي له حدودًا.



اقرأ أيضًا..

بعد أزمتها مع زوجها.. إطلالات أنيقة وجذابة للفاشون "بلوجر مريم سيف"| صور






وقالت جويل: تركت زوجي في شهر أغسطس الماضي، ومن المفروض أن أبدأ التصوير في شهر سبتمبر، ورجعت إلى دبي، وجلست مع المدير التنفيذي، وقلت له: "أنا وكمال تركنا بعضنا، بس ما تشيل هم أنا ما راح أعلن".




 

انفصلنا لمدة شهرين


وأضافت: "هذا سر لأول مرة أقوله، انفصلنا لمدة شهرين فقط.. كان انفصالًا حقيقيًا مكنش مجرد خناق، وما كان بدي أرجع، كانت فيه مشاكل في حياتنا كأي زوجين، لكن محدش بالسوشيال ميديا يعرف عنها شيئًا.. وصلت لمرحلة لم أكن أتحمل أي شيء سلبي في علاقتنا".





عودة جديدة


وعن قرارها العودة عن فكرة الطلاق قالت: "عملّي مفاجأة، ونزل على ركبته ورجعلي حرف (K) لأنه اتسرق مني، وما زلت بستحي من جوزي إذا عملي مفاجآت كبيرة، بس أنا مبسوطة صراحة بكل شي صار"، موضحة أن عودتها من جديد إلى بعضهما البعض من خلال حفل زفاف جديد.



اقرأ أيضًا..

"مايوه هبة مجدي بـ 3590 جنيهًا".. قائمة بأسعار إطلالات المشاهير في الصيف



ads
ads