السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الشائعات الأخيرة.. آمال ماهر تعود لإحياء حفل في العلمين

السبت 23/يوليه/2022 - 05:49 م
هير نيوز

أعلنت شركة تذكرتي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " تنظيمها وإحياءها لحفل النجمة المصرية آمال ماهر حيث قالت في منشورها: "استعدوا لليلة خيالية.. انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفل في صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو.. انتظروا تفاصيل الحجز قريبًا".



آمال ماهر توفي بوعدها لجمهورها

ويعتبر هذا أول حفل للفنانة آمال ماهر، بعد التعليقات التي حاصرتها والشائعات التي أطلقت بشأنها خلال الفترة الأخيرة، حيث اعتقد الجمهور أن حياتها كانت في خطر وحاولوا التواصل مع السلطات العليا للاطمئنان عليها لتعود وتنفي كل الشائعات في بث مباشر مع الإعلامي رامي رضوان عبر قناة dmc، وذلك بعدما نشر رامي رضوان عبر "تويتر": "الليلة بإذن الله آمال ماهر، وحشتي جمهورك، وهتغني ببواقي كورونا عادي".

وعلقت هي على الرسالة وكتبت: "انتوا اللي وحشتوني أوي ومتشكرة على المداخلة الجميلة دي". وأكدت للجمهور أنها بخير وستعود لهم في أقرب وقت لتفي بذلك الوعد وتحيي حفل العلمين أرينا الجمعة المقبل، حسبما ذكرت شركة "تذكرتى".




وآمال ماهر مطربة مصرية من مواليد القاهرة واشتهرت بتنوع أغانيها بين الرومانسي والحزين والأغاني الوطنية وأغاني الأفلام والمسلسلات المشهورة وأغاني مصرية وخليجية، وكانت تشارك في العديد من الحفلات المهمة التي كان يحضرها الرؤساء والملوك والوزراء والأمراء، وأطلق عليها لقب ملكة الغناء لما لها من صوت رائع ومميز.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads