الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تهشم بالرأس أفضى إلى الموت».. مصير فلاح رفضته أسرة حبيبته

السبت 23/يوليه/2022 - 07:05 م
هير نيوز

جريمة مأساوية جديدة تُدرج ضمن جرائم "من الحب ما قتل"، بطلها شاب في بداية العقد الرابع من العمر، أحب فتاة بالشرقية، وتقدم لأسرتها، رفضوه، فنشبت مشاجرة ومعركة بسبب الرفض وكانت النتيجة أنه فارق الحياة ولقي مصرعه في المشاجرة، على يد شخصين بمدينة الحسينية بمحافظة الشرقية.



تم إخطار الشرطة، وتلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة مستشفى الحسينية المركزى، بوصول "محمد.أ" 30 سنة، فلاح، مقيم قرية سماكين الشرق مصاب بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، وتوفى بعد يومين متأثرا بإصابته، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.



بتكثيف التحريات اتضح وقوع مشاجرة الأربعاء الماضي، بين المجني عليه، وأقارب فتاة كان قد تقدم للزواج منها، وتم رفضه من قبل أفراد عائلتها، وجدد طلبه مرة ثانية فحدثت بينه وبين اثنين من أقارب الفتاة مشاجرة، تعديا خلالها عليه بالضرب المبرح بآلة خشبية، محدثين إصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ. 

وتحرر محضر رقم 12654 جنح مركز شرطة الحسينية لعام 2022، وإحالته للنيابة العامة بالحسينية التى تولت التحقيقات، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمى، لإجراء الصفة التشريحية على الجثمان.

كما صرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.  

اقرأ أيضًا..

ads