الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خطيبتي شالت اللوز دون علمي».. سخرية من شاب طلب حلاً لمشكلته

الإثنين 25/يوليه/2022 - 02:43 ص
هير نيوز

روى شاب مشكلته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأنه علم بمحض الصدفة أن خطيبته أجرت عملية اللوز ولم تخبره ولا أي شخص من عائلتها، وحينما تحدث معها أخبرته أنها كانت لا تعلم أنه كان ينبغي عليها إخباره بذلك، ويريد أن يعرف رأي رواد الصفحة في أن يُكمل في هذه الخطبة أم لا؟ خاصة أنه يريد أن يُنهي الأمر لأنهما ليسا صريحين منذ البداية.



هتعمل إيه باللوز؟

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المشكلة، حيث تساءلت "ر.ز" عن ما الذي سيفعله هذا الشاب باللوز، كما دعت له بالهداية، لتُجيب عليها "ف.ك" بأنه من الواضح أنه كان يريد عمل ملوخية على هذه اللوز ولأجل ذلك غضب لتخبئة للأمر عليه.

مينفعش تكمل معاها 

كما علقت "ز.ح" ساخرة بأنه لا يجوز أن يُكمل معها بعد ما أخفت عليه هذا الموضوع، في حين قالت "و.س" "نجدها ربنا نوسه" وذلك على حد قولها.


عايز اللوز تزمر بيها

كذلك قالت "س.ج" بأنه من الواضح أنه كان يريد اللوز كي يُزمر بها، في حين نصحه "ر.م" بأن يخصم من القايمة ثمن اللوز.

أنت مزودها

ومن جانبها أكدت "إ.م" أن صاحب المنشور يحمل الأمر أكثر مما يحتمل، كما نصحته بأن يتركها لأنه وبهذا الأسلوب لن يكون مناسبا لها.



سيبها قبل ما تعمل المرارة بسببك

كما جاء تعليق "ف.ع" بأنه يجب أن يتركها قبل أن تقوم بعمل عملية المرارة بعد الزواج، من رجل بهذه العقلية المتعبة، ورأت "ن.د" بأن الله يحب تلك الفتاة لكونه قد نجدها منه.

ربنا يرزقها بواحد مكتمل النمو العقلي

هذا وقالت "ب.إ" أنه لا يُكمل زواجه بتلك الفتاة، لتدعو بعد ذلك لها بأن يرزقها الله بشخص مكتمل النمو العقلي، ونصحه "ر.س" بأن يبحث فلعلها قد أصيبت بصداع أو دور برد ولم تخبره ليوجه بعدها سؤال لهذا الشاب فيما لو كان تاجر أعضاء أو طالب بكلية الطب ويريد جثة يدرس عليها.

اقرأ أيضًا..

ads