الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جوزي بيقول للناس إني مش نضيفة بالكذب».. ومعلقون: عنده نقص

الإثنين 25/يوليه/2022 - 10:23 م
هير نيوز

من الأمور التي ترهق الإنسان نفسيًا أن نتهمه بأمر ليس فيه، وهذا ما حدث مع صاحبة مشكلة اليوم حيث قالت إن زوجها دائما ما يقول لإخوته ولإخوتها أنها تترك البيت دون تنظيف، وأن المنزل غير مرتب وهذا الأمر هو عكس ما يحدث في الحقيقة، ورغم اتخاذها موقف أكثر من مرة لتعلن عن غضبها مما يقول، إلا أنه لا يمتنع عن ذلك وهي لا تعرف ماذا تفعل معه كي يتوقف عن قول هذا الأمر.


جوزك مريض نفسي

أكدت لها "س.ع" بأن زوجها يغير منها وأنه مريض نفسي ولابد له من علاج سلوكي ونفسي كي يستطيع التخلص من هذه الأفكار السيئة المسيطرة عليه.

سيبي البيت مكركب 

كما نصحتها "س.غ" بأن تترك البيت مكركب كما يقول وحينما يتحدث معك أخبريه بأنك تفعلين ذلك كي لا يظهر بأنه شخص كذاب أمام أهله وأهلك.


عايز يسيطر عليكي 

كذلك أوضحت "ر.أ" بان هذا الزوج يحب السيطرة ويريد أن يجعلك تقعين في دوامة نفسية سيئة كي تصبحين تحت سيطرته وفي حالة توتر وقلق دائم.

شكله هو إللي مش نضيف 

طلبت منها "م.ر" بأن لا تنتبه لما يقوله لها زوجها لأنه من الواضح أنه شخص غير نظيف ولا يريدك أن تكوني أفضل منه وبالنسبة لكلامه مع أهله وأهلك بخصوص عدم نظافتك فلتتركيها للأيام فمن المؤكد أنهم سيعرفون ذلك من تلقاء أنفسهم.


عنده نقص 

أشارت "م.إ" إلى أن هذا الزوج لديه نقص لذا يفعل ذلك معها ويجب عليها أن لا تلتفت لما يقول كي لا يؤثر الأمر عليها بصورة سيئة، وعلقت "و.س" قائلة: "حينما يقول ذلك أمام إخوتك اجعليهم هم من يردون عليه لأنهم من المؤكد يعرفون أختهم جيدًا وأنك لست كما يقول عنك".

اقرأ أيضًا..

ads
ads