الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدي مقاطعني لما عرف إني بعت غويشة عشان أفك أزمة جوزي، والتعليقات: "باباكي مش من حقه يزعل"

الإثنين 25/يوليه/2022 - 03:00 م
هير نيوز


كتبت سيدة مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك والتي تدور حول مقاطعة أبيها لها وذلك بسبب بيعها لذهبها من أجل فك أزمة زوجها، مضيفة أن والدها علم بالأمر من خلال عدم ارتدائها لذهبها كما كان معتاد منها مما دفعه لسؤالها وكانت تجيبه كل مرة بحجة مختلفة إلى أن ضاقت بها الحجج وقال لها زوجها صارحيه.


أهل زوجي بيعاملوني كويس


لتستكمل حديثها بأنه حينما علم والدها قام بمقاطعتها وأخبرها أنه لن يرضى عنها إلا إذا اشترى لها زوجها ذهب غيره في حين أن زوجها ليس لديه الآن ما يجعله يأتي لي بالذهب، وأضافت أن زوجها يعاملها معاملة حسنة هو وأهله وأنها على استعداد أن تعطيه كل شئ لأنه يستحق ذلك وأنها حينما باعت ذهبها لا تنتظر منه أن يأتي لها بغيره ولكنها لا تعرف كي تتصرف مع والدها كي ترضيه؟





عملتي الصح


تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المنشور حيث أكدت "د.أ" على أن صاحبة المنشور قد فعلت الصواب وأن والدها ليس معه حق في هذا الغضب.



كان المفروض والدك يشجعك 


وتعجبت "ع.ط" من رد فعل الأب موضحة أنه كان من المفروض أن يشجعها على فعل ذلك لأن هذه التصرفات لا تحدث إلا من بنات الأصول فقط.





أنت وزوجك أحرار


هذا ورأت "ه.م" أن صاحبة المنشور وزوجها أحرار طالما تم البيع برضاها ومادام زوجها وأهله جيدين معها فمن الجيد ما فعلته معه من بيع للذهب للوقوف بجانبه في أزمته.





تحدثي إلى والدك


كما نصحتها "إ.د" بأن تتحدث إلى والدها كي تراضيه فلعل يوجد شئ يراه هو وتغفل هي عنه، واشارت عليها "ر.م" بان تقوم بشراء ذهب صيني وترتديه أمامه وتخبره بأن زوجها قام بشراء الذهب لها وبذلك تكن جبرت بخاطر والدها وانهت الخلاف القائم بينهم.




  

ads