الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي القاضي تكشف موقف مدرب الإسماعيلي بعد الخسارة أمام بيراميدز

الإثنين 25/يوليه/2022 - 09:09 م
هير نيوز

تحدثت نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن الأزمات التي تواجه قلعة الدراويش خلال الفترة الأخيرة، من أزمة وقف قيد اللاعبين الجدد إلى جانب قضية اللاعب سعد الجزيري.


وعبرت نانسي القاضي، عن حزنها الشديد بعد خسارة الفريق ضد بيراميدز سبورت، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.




وقالت عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، إن المجلس عقد اجتماعًا طارئًا مساء أمس الأحد، لمناقشة موقف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وأسباب الهزيمة الكبيرة والمخيبة للآمال، واستقر المجلس على تجديد الثقة في المدير الفني حمزة الجمل من أجل الاستمرار على رأس الجهاز الفني للفريق، وكل الدعم له خلال الفترة المقبلة.


وأضافت نانسي القاضي في تصريحات صحفية ببرنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، أن قضية اللاعب سعد الجزيري، من عام 2020، والمهندس يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي يحاول التواصل مع اللاعب من أجل الوصول لحل نهائي وإنهاء الخصومة بشكل ودي.



 

وعن أزمة إيقاف قيد النادي الإسماعيلي، أكدت عضو مجلس إدارة النادي، أن قلعة الدراويش لن تواجه مشكلة إيقاف القيد وسيتم حل الأزمة بشكل سريع، مؤكدة أن النادي سيكون قادرًا على إجراء تعاقدات قوية بالموسم الجديد.


وطالبت نانسي القاضي الجماهير وأبناء النادي بالتواجد خلف الإسماعيلي ودعم الفريق، حيث إن النادي يمتلك فريقًا قادرًا على تخطي المرحلة الصعبة التي تحاصره خلال الفترة الراهنة، وسيعود الإسماعيلي بشكل أقوى.


اقرأ أيضًا..

مصر تتصدر منافسات سلاح السيدات ببطولة العالم للخماسي الحديث


ads
ads