الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصر تتصدر منافسات سلاح السيدات ببطولة العالم للخماسي الحديث

الإثنين 25/يوليه/2022 - 06:08 م
هير نيوز

نجحت هايدي عادل وأميرة قنديل اللتان تمثلان منتخب مصر في بطولة العالم للخماسي الحديث، في تصدر المنافسات فيما جاء منتخب إيطاليا في المركز الثاني.

وتقام فعاليات بطولة العالم للخماسي الحديث، على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مدينة الإسكندرية، خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو الجاري.



مصر تتصدر منافسات السلاح بتتابع السيدات في بطولة العالم للخماسي الحديث
واستطاعت بطلات مصر في الخماسي الحديث، هايدي عادل وأميرة قنديل تصدر منافسات السلاح لتتابع السيدات في بطولة العالم للخماسي الحديث.

وتصدر منتخب مصر المنافسات برصيد 245 نقطة، فيما احتل منتخب إيطاليا المكون من لودوفيكا مونتيشيا وواليس ريناودو المركز الثاني برصيد 235 نقطة، بينما جاء المنتخب الأوكراني المكون من إريانا خوخلوفا وفاليريا بيرميكينا في المركز الثالث برصيد 230 نقطة.



فعاليات اليوم الأول من بطولة العالم للخماسي الحديث

ومن المقرر أن تستأنف الفعاليات مساء اليوم الإثنين، بإقامة مسابقة الفروسية، ثم النقاط الإضافية للسلاح، ثم منافسات السباحة وفي النهاية منافسات "الليزر – رن" على أن يتم تسليم الجوائز للفائزين بالميداليات بعد ذلك.

ويخوض منتخب مصر منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث بـ 11 لاعبًا بواقع 6 لاعبين و5 لاعبات، حيث تضم قائمة السيدات كل من: “هايدي مرسي، وسلمى عبد المقصود، وأميرة قنديل، وملك إسماعيل وزينة عامر”.

اقرأ أيضًا..

ads