الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| بـ«الكاش مايوه».. نرمين الفقي تُلهب جمهورها على البحر

الإثنين 25/يوليه/2022 - 11:12 م
هير نيوز

نشرت الفنانة نرمين الفقي، مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكانت من آخر جلسة تصوير لها.


لا يتوفر وصف.

نرمين الفقي على الشاطئ

اعتمدت نرمين في إطلالتها على ارتداء مايوه باللون الأزرق وعليه كاش مايو شيفون بألوان الفوشيا الزاهية التي تتناغم مع الشاطئ والبحر، وحرصت على ظهورها بدون "ميك اب" ما أعطاها إطلالة طبيعية ومناسبة لفصل الصيف، ونظارة شمس سوداء وقبعة بيج، ما جعل إطلالتها متميزة وصيفية.


لا يتوفر وصف.

آخر أعمال نرمين الفقي

وعن آخر أعمال نرمين الفقي فهي مشاركتها كضيفة شرف خلال أحداث مسلسل "الكبير أوي 6" مع النجم أحمد مكي، وتفاعل مع ظهورها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنها جسدت شخصية مختلفة عن نوعية الأدوار التي تقدمها، وظهرت بشخصيتها الحقيقية كونها ممثلة مشهورة، ولكن المفارقة أنها كانت متزوجة من شخصية "حزلئوم" الشهيرة، وأنه هو الذي قرر الطلاق منها بعد أن كانت تغار عليه بشكل مبالغ فيه، وهو الأمر الذي جعل كل مشاهدها مليئة بالكوميديا.


لا يتوفر وصف.

إطلالات أخرى لـ نرمين 

وتلك الإطلالة الصيفية لـ نرمين الفقي لم تكن الأولى من نوعها، ولكنها ظهرت منذ أيام تحت أشعة الشمس على شاطئ البحر خلال إجازتها، مرتدية توب باللون الأسود، مع نظارة شمس، ورفعت شعرها البني للخلف، ونالت إعجاب متابعيها.


اقرأ أيضًا..

نرمين الفقي بإطلالة هادئة ورقيقة| فيديو جراف


لا يتوفر وصف.

ads
ads