الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| عارية الكتفين.. أمينة شلباية بإطلالة عصرية من الكتان

الإثنين 25/يوليه/2022 - 11:46 م
هير نيوز

نشرت الإعلامية أمينة شلباية، مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام" وكانت من آخر جلسة تصوير لها.


لا يتوفر وصف.

أمينة شلباية تتألق بتوب بيج

اعتمدت أمينة شلباية في إطلالتها على ارتداء سوت من الكتان باللون البيج منقسمة لقطعتين، توب عاري الكتفين وبنطلون واسع، مع تسريحة شعر قصيرة ومدرجة، واعتمدت على تطبيق مكياج هادئ مع تحديد العين وأحمر شفاه غامق، وحرصت على ارتداء الأكسسوارات العصرية باللون النحاسي، ما أعطاها إطلالة عصرية ومتميزة.


لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

تجدر الإشارة إلى أن أمينة شلباية كانت ملكة جمال مصر سابقًا، وتقوم بتقديم سلسلة من الفيديوهات هدفها تعليم الإتيكيت، وقواعد الجلوس للبنات والسيدات من خلال صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


لا يتوفر وصف.

وقدمت "شلباية" مؤخرًا فيديو عن الطريقة الصحيحة لجلوس البنات والسيدات بشكل خاص، وهي كالآتي: "عندما تكوني مرتدية فستانًا أو جيبة قصيرة يجب عند الجلوس أن تسحبي الفستان من الأسفل حتى تجلسي، كما يجب أن يكون ظهرك مفرودًا عند الجلوس ولا يفضل أبدًا أن ترجعي بظهرك لظهر الكرسي ولا تسندي يدك على مسند الكرسي".


وأضافت: "يجب وضع رجل على الأخرى بشرط أن تكون الركبة فوق الركبة والقدم قريبة من القدم الأخرى ولا يجب أن تبعدي قدميك عن بعضهما، كما لا يجب أن تجلسي ورجليك مفتوحة وبعيدة عن بعضها أو مع اهتزاز رجل بعيدًا عن الأخرى، كما يجب أن تضعي يدك على رجلك.


اقرأ أيضًا..

أمينة شلباية تشرح إتيكيت تناول "المكرونة الإسباجتي"


لا يتوفر وصف.

ads