السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل تعاون "أحمد حلمي" مع زوجته "منى زكي" في عمل سينمائي جديد

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 03:03 م
هير نيوز


بعد سنوات طويلة من التأجيل، قرر الثنائي الشهير أحمد حلمي ومنى زكي التعاون معًا من خلال عمل فني جديد يتم التحضير له حاليًّا؛ ليكون جاهزًا لتنفيذه في 2023.




بعد غياب 19 عامًا


وتأتي هذه الخطوة المؤجلة عودة لتعاون الثنائي معًا بعد غياب 19 عامًا، منذ فيلمها الأخير "سهر الليالي"؛ حيث قررا عدم التعاون مرة أخرى؛ خوفًا من اتهامهما باستغلال زيجتهما، وتأثير ذلك على نجوميتهما.


وفي التفاصيل، يعود الثنائي من خلال فيلم جديد يحمل عنوان "وش وضهر"، وكان قد انتهى حلمي من كتابته منذ حوالي 10 سنوات، وواجه المشروع بعدها سلسلة من المعوقات التي تسببت في تأجيله.


اقرأ أيضًا..





ولكن مؤخرا وجد الثنائي، أنه حان الوقت للعمل معًا خصوصًا أن كلًّا منهما له تاريخه الفني وحقق نجومية كبيرة، وبالتالي لا يمكن القول بأنهما يستغلان حياتهما الشخصية لتحقيق خطوات فنية خصوصًا أن كلًّا منهما واحد من أهم نجوم الصف الأول، كما اقترب زواجهما من عامه الـ20. 




التعاون معًا


وكان قد أعلن كل من حلمي ومنى زكي، في لقاءات تلفزيونية عديدة عن أمنيتهما في التعاون معًا، ولكن ظلت هذه الخطوة مؤجلة بسبب البحث عن نص جيد يتلاءم معهما في الوقت الحالي.

يذكر أن كلًّا منهما نافس في موسم عيد الفطر الماضي، بفيلم جديد؛ حيث عرض للنجمة منى زكي فيلم "العنكبوت" الذي جمعها بالنجم أحمد السقا بعد غياب، وعرض للنجم أحمد حلمي فيلم "واحد تاني" والذي نجح من خلال في تصدر شباك التذاكر بتحقيقه أعلى إيرادات وتفوقه على الأول.


اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads