الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أكرم حسني" يضع "محمد منير" في أزمة بعد حذف أغنية "للي"

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 02:17 م
هير نيوز


يبدو أن الأزمة التي اشتعلت بين النجم أكرم حسني والملحن محمود المنسي بعد اتهام الأخير له بسرقة لحن أغنية "للي" من أغنية خاصة به، سيكون ضحيتها الكينج محمد منير الذي وثق في الأول، وتعاون معه من خلال الأغنية السابق ذكرها.




تفاصيل الأزمة


ويواجه محمد منير مشكلة كبيرة حاليا، بعد الاتهامات التي طالت الأغنية بالسرقة؛ حيث اتخذ محمود المنسي إجراء رسميًّا بمخاطبة إدارة اليوتيوب لحذف الأغنية الجديدة "للي" بعدما اتهم أكرم حسنى بسرقة لحن أغنيته "ولد الهلالية"، وبالفعل استجاب "يوتيوب"، وتم وقف عرض الأغنية لحين البت في الأزمة المشتعلة على الساحة والتي دخل الكينج فيها طرفًا.


اقرأ أيضًا..




ليست الأولى


وتعتبر هذه المشكلة ليست الأولى، التي طالت الأغنية منذ طرحها؛ حيث سبق ذلك اتهام أكرم حسني بسرقة بعض كلمات الأغنية من أخرى، ليواجه بعدها بأيام اتهامًا جديدًا ولكن هذه المرة سرقة اللحن الخاص بها.

وعلم "هير نيوز" أن أكرم حسني يقوم حاليًّا بعدة محاولات لحل الأزمة مع الملحن محمود المنسي، من أجل إعادة الأغنية إلى "اليوتيوب"، والوصول لحل، خصوصًا بعد غضب منير من المشكلة التي تم إقحامه فيها من خلال تعاونه الأول مع حسني كملحن وشاعر.





وكان قد دافع أكرم حسني، عن نفسه مؤخرا من خلال "بوست" مطول رد فيه على اتهامه بالسرقة فور اشتعال الأزمة، وذلك عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك".

يذكر أن، أغنية "للي" كلمات أكرم حسني، وغناء محمد منير، ومن إخراج مريم الباجوري.



اقرأ أيضًا..

ads
ads