الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على "تالا صفوان" بتهمة الشذوذ الجنسي.. تفاصيل

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 12:44 م
هير نيوز


تمكنت الشرطة السعودية من القبض على تالا صفوان، "اليوتيوبر" الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تقيم في العاصمة الرياض.




جاء ذلك بعدما شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا شرسًا عليها تحت وسم "تالا تسيء للمجتمع" واتهامها بالشذوذ الجنسي، وذلك على خلفية مقطع فيديو نشر لها خلال حوار مع صديقة لها في بث مباشر عبر "تيك توك".



عبارات خادشة


كانت تالا صفوان، قد ظهرت مؤخرًا في مقطع فيديو، وهي تستخدم إيحاءات خادشة خلال حديثها مع إحدى صديقاتها؛ حيث تعمدت توجيه عبارات تحمل إيحاءات خادشة للحياء، لصديقتها عبر البث المباشر.



اقرأ أيضًا..

«جريمة بشعة».. أشعل النار في زوجته خلال بث مباشر





انتشار الفيديو


بعد انتشار الفيديو أعلنت شرطة الرياض إلقاء القبض تالا بتهمة استخدام إيحاءات خادشة للحياء خلال بث مباشر رفقة إحدى الفتيات.. موضحة أن المقيمة المصرية ظهرت في بث مباشر عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، تتحدث مع أخرى بمضامين وإيحاءات جنسية من شأنها المساس بالآداب العامة.


وأشار بيان الشرطة إلى أنه تم إيقاف المواطنة المصرية واتخاذ الإجراءات النظامية بحقها وإحالتها إلى النيابة العامة السعودية.




إيحاءات جنسية


وأكد الأمن العام السعودي أن الفيديو احتوى على مضامين وإيحاءات جنسية خادشة للآداب العامة.


تالا صفوان، مواليد عام 2002 في مدينة جدة السعودية، وهي مقيمة في المملكة منذ ولادتها، وتمتلك عددًا من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث يقترب عدد متابعيها عبر حسابها على موقع "يوتيوب" من المليون مشترك.

 

ads
ads