الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشاجرت معي ابنتي حينما علمت بحملي وأنا في سن الـ49 عامًا.. والتعليقات: "ده رزق من عند ربنا"

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 02:02 م
هير نيوز


كتبت سيدة مشكلتها مع ابنتها على إحدى صفحات الفيسبوك حيث قالت إن لديها ابنة واحدة تبلغ من العمر 25 عامًا متزوجة منذ عام وعلمت الأم والتي تبلغ من العمر 49 عامًا أنها حامل بالشهر الثالث، وحينما أخبرت زوجها البالغ من العمر 57 عامًا بالحمل سعد للغاية ولكن ما أحزنها هو ما فعلته معها ابنتها حينما علمت؛ حيث تشاجرت معها وطلبت منها أن تتخلص منه.


تعب الحمل والولادة


وأضافت صاحبة المنشور قائلة إن ابنتها قد أخبرت أخوالها والذين اتصلوا بها واتهموها بالجنون مؤكدين لها بأنها لن تتحمل تعب الحمل والولادة هذا غير التربية والتي لن تقدر عليها بسبب كبر سنها، طالبين منها أن تُجهض هذا الجنين، أما صاحبة المشكلة فتخاف الله إن قامت بموضوع الإجهاض ولكن لا تعرف ماذا تفعل معهم كي تقنعهم بالأمر؟




هيصغرك 20 سنة


تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هذا المنشور؛ حيث أكدت لها "ج.ه" بأن هذا الجنين الذي تحمل به هو الذي سوف يصغرها في العمر بنحو 20 عامًا، وأنه رزق لها ولزوجها من عند الله.





فليتمم الله حملك على خير 


هذا ودعت لها "أ.ج" بأن يتمم الله لها حملها على خير ويرزقها بولد صالح يكن لوالديه معينًا في الدنيا وذُخرًا لهم كذلك في الآخرة.





لا تلتفتوا لكلام الآخرين


كما أوضحت "أ.ه" بأن هذا الحمل رزق لها من عند الله وما يطلبونه منها من تنزيل الجنين يُعد حرامًا شرعًا، وطالما هي وزوجها يريدونه فلا يلتفتوا لكلام الآخرين، كذلك وصفت "م.ف" من يريدون منها إنزال الجنين بالأنانية.




لعله يرعاكما عند كبر سنكما 


وأشارت "أ.أ" إلى أن هذا الطفل لعله يكون هو سبب لسعادتهما، وأنه هو الذي سيرعاهما عندما يكبران في السن ويحتاجان إلى من يؤنسهما، ويقوم على راحتهما وخدمتهما.


ads