الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتحاد الكرة يناقش مستقبل الكرة النسائية مع مفوضي الأندية

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 02:50 م
هير نيوز


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن بدء أول اجتماعاته رفقة مسؤولي الأندية بشأن مستقبل الكرة النسائية في مصر.

 

وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، لقاءات مع ممثلي بعض أندية كرة القدم النسائية، من أجل مناقشة مستقبل اللعبة وتطويرها في مصر.

 



اجتماع اتحاد الكرة مع مفوضي أندية الكرة النسائية


وناقش اتحاد الكرة المصري مع ممثلي الأندية أهمية لعبة الكرة النسائية وكيفية نشرها بين الفتيات في مصر وتوسيع قاعدة المشاركين فيها؛ من أجل تقديم مستوى عال يليق بالكرة النسائية في مصر.

 

جاء الاجتماع بحضور كل من: خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، ورافقته الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على ملف الكرة النسائية في مصر.

 


اقرأ أيضًا..

نهاية حزينة لعداءة بلجيكية ببطولة العالم لألعاب القوى.. فيديو





تطور الكرة النسائية في مصر


جدير بالذكر، أن الكرة النسائية في مصر كانت قد شهدت خلال الفترة الأخيرة، خطوات بارزة في اتجاه نشر اللعبة وتوسيع القاعدة الخاصة بها، كما أعلن اتحاد الكرة المصري خلال الأسابيع الأخيرة عن تأسيس منتخب كرة الصالات النسائية للمرة الأولى في تاريخ الكرة المصرية.

 

وفي الإطار ذاته، كانت الدكتورة دينا الرفاعي قد عقدت جلسة مع مسؤولي نادي وادي دجلة؛ من أجل بحث آليات التعاون بين الاتحاد وأنديته، خاصة وأن الفريق من المقرر له أن يمثل مصر في بطولة أفريقيا للسيدات.



ads