الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يرفضون إطعامه.. شاب ضحى من أجل شقيقاته فواجه الجحود

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 08:16 م
هير نيوز

حينما يحرم الإنسان نفسه من كل شيء كي ينفق على إخوته البنات اللاتي لا يزلن في التعليم، وفي المقابل لا يجد منهن أي اهتمام أو تقدير لما يقوم به معهن، كانت هذه مشكلة شاب كتبها عبر إحدى صفحات فيسبوك أوضح خلالها أن والده مريض وكبير في السن ولا يقدر على العمل كما أن إخوته الذكور متزوجون ولا يساعدون معه، ما جعله يتحمل مسئولية إخوته البنات بمفرده ويحرم نفسه من شراء حتى الملابس الجديدة له، حيث يرى أن إخوته أولى بذلك.


مش مهتمين بأكلي ونظافة لبسي

وأضاف أنه لم ير من إخوته البنات أي تقدير لما يقوم به معهن، فحينما يعود من العمل ويسأل عن الطعام تكون إجاباتهن بأن "الطعام في الثلاجة طلع وسخن" وذلك على حد قوله، كما أن ملابسه لا يقمن بغسلها، ما تسبب كل هذا في أن يضيق صدره ولكنه لم يستطع البوح لهم كي لا يفهمنه بطريقة خاطئة، وهو الآن يفكر في الزواج ولكن يوقفه مسالة الإنفاق على إخوته والتي ستتأثر بكل تأكد بسبب هذا الزواج ولكنه لا يعرف ماذا عليه أن يفعل خاصة أن العمر يجري به؟.

لا تحزن وسوف يرضيك الله

نصحه "ط.ع" بأن لا يحزن وسوف يرى رضا الله عليه كما طلب منه أن يودهم قدر استطاعته، ولكن لا ينسى نفسه، فعليه بالزواج فإن لنفسه عليه حق.



امنع عنهم الفلوس 

رأت "ز.أ" أنه إذا منع عنهم المال وكل ما يقوم به تجاههم حينها سيشعرون به وسيتحدثون إليه حينها، فعليه أن يعبر لهم عن كل ما بداخله من أمور غاضب فيها منهم.

هم شايفين إن ده واجب عليك

كما أوضحت "أ.ي" أن إخوته يرون أن ذلك واجب عليه لذا لم يقدروا ما يفعله، فإن العطاء بلا حدود هذه هي ضريبته في هذا الزمان.


يجب أن تتزوج

كذلك علقت "ج.ج" قائلة إنه يجب على صاحب المنشور أن يتزوج على الأقل كي يجد بيتًا يرتاح فيه ولا يرمي إخوته بل يساعدهم على قدر استطاعته حينها لأنه سيكون ملزما حينها من بيت آخر.

اقرأ أيضًا..

ads
ads