الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"هل يمكن أن تتزوجي برجل يسافر للخارج ولا يأخذ أجازة سوى شهر في العام؟".. والتعليقات: "وليه لأ!"

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 04:00 م
هير نيوز


كتب أحدهم سؤالًا للنقاش على صفحة بالفيسبوك حول السفر للخارج؛ حيث كان محتوى السؤال "هل من الممكن أن توافق المرأة على أن تتزوج من رجل يسافر للخارج ولا ينزل سوى شهر واحد فقط في العام؟"، ليتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هذا السؤال في التعليقات.




المشاكل هتقل 


علقت "د.ح" بأنها ستوافق على هذا الوضع حيث انها ترى أن هذا الوضع سيساهم بشكل كبير على تقليل المشاكل بل وقد يمنعها من الأساس.



المهم يعوضني بالفلوس 


أما "س.ع" فلا تجد أي مانع من ذلك الأمر طالما سيتم تعويضها بالفلوس، كما أيدتها "و.س" فيما قالته حيث كتبت أنها لو أخذت منه مصروف 10 آلاف جنية شهريًّا فلا مانع من ذلك.



ياخدني معاه 


أكدت "ر.م" على أنها سترفض إذا كانت تعلم بذلك قبل الزواج ولكن إن حدث السفر بعد الزواج وكان الوضع كذلك فستتحمل أول عام فقط، ثم بعد ذلك إما يظل في بلده ولا يسافر مرة آخرى أو أن يأخذها معه.



اقرأ أيضًا..




الزواج مشاركة 


ومن جانبها رفضت "د.إ" وضحة أن الزواج مشاركة وفي هذه الحال لم تكن هناك أي مشاركة بين الزوجين، سواء في الحياة أو تربية الأبناء.



دور الزوج والأب مهمش 


في حين قالت "ح.ع" بأنها لن توافق لأن بهذه الوضعية سيكون دور الزوج مهمشًا لزوجته، كما أنه كأب سيكون مهمشًا كذلك لدى أبنائه، وسيأتي وقت وسيكون أبناؤه في حاجة إلى تواجده ولن يجدوه، ومهما حاولت الأم فلن تستطيع تعويض وجوده.


الأمر صعب للغاية 


كذلك أكدت "س.ج" على أن الأمر صعب للغاية فيكفي تلك المناسبات التي تمر على الزوجة او الأبناء ويكونوا في حاجة لتواجده ولا يجدونه إلى جوارهم هذا وحده يوجع القلب بشدة.


اقرأ أيضًا..




السفر يدمر الحياة الزوجية


ورأت "ن.ف" أن السفر بهذه الطريقة يعتبر تدمير للحياة الزوجية؛ لأن الحياة الزوجية لا تُبنى على البعد أبدًا، ولكنها تقوم من خلال المشاركة.


ads