الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ممنوع البوس».. فنانون رفعوا شعار لا للقبلات في أعمالهم الفنية

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 08:55 م
هير نيوز

يوجد كثير من المشاهد الساخنة في سينما هوليوود وبوليوود، ولكن في الوطن العربي يقل هذا النوع في الأعمال الفنية بل أن هناك فنانين يرفضون مشاهد الإغراء أو التقبيل نهائياً.

ويرصد «هير نيوز» هؤلاء الفنانين كالتالي..

يوسف الشريف 



في أعماله الفنية الأخيرة، أثار الجدل بسبب عدم لمسه البطلات أو القيام بمشاهد فيها نوع من الإغراء مثل مسلسل "النهاية" الذي رفض فيه ملامسة الفنانات زميلاته في العمل وتجنبه للمشاهد التي تتضمن أي تقارب بينهما.


غادة عادل 


ترفض مشاهد التقبيل والسبب في ذلك الخجل وأيضاً حفاظاً على مشاعر أولادها ولكن رغم رفضها لذلك فهي لا تهاجم من يقومون بهذه المشاهد ولا تعتبرهم مخطئين فتؤمن بالحرية الشخصية.

ياسمين صبري



عبرت النجمة المصرية ياسمين صبري عن موقفها من القبلات في السينما، مؤكدة أن القصص الرومانسية تحتمل وجود قبلة بين طرفيها، ولكن يصعب عليها تقديم مثل هذه المشاهد، وأنها أيضاً لا تستطيع الظهور لجمهورها بالمايوه رغم أنها ترتديه في الحياة العادية والسبب في ذلك أنه قد يسبب إيحاءات جنسية.

عبير صبري 



ترفض أيضاً عبير صبري مشاهد القبلات في أعمالها الفنية والسبب في ذلك أنها تعتقد أن في ذلك حرمانية بناء على معتقداتها الشخصية ولا تقصد إهانة أحد بذلك بل رأت أن كل شخص حر بمعتقداته.

ياسمين عبدالعزيز



منذ دخولها إلى عالم الفن وياسمين ترفض أداء أي مشاهد ساخنة كمان أنها قالت قبل ذلك في لقاء تلفزيوني أنها تحب أن تصنف كممثلة كوميدية لا ممثلة إغراء لذلك لا يطلب منها المخرجون القيام بذلك.

كندة علوش



صرحت كندة علوش قبل ذلك في برنامج "الحريم أسرار" أنها لا تطيق لمسات الإغراء أو القبلات ولا تسمح بها حيث إنه تم عرض ذلك عليها أكثر من مرة لكنها كانت ترفض دائما، بل أيضاً ترفض ارتداء الملابس الكاشفة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads