الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| نيللي كريم تتحدث عن طفولتها.. وعلاقتها بـ«روسيا»

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 01:28 ص
هير نيوز

تحدثت الفنانة المصرية نيللي كريم خلال لقائها ببرنامج "AB talk" والذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، عن تفاصيل طفولتها التي قضتها بين مصر وروسيا وعلاقتها بوالديها.

وقالت نيللي: "طفولتي كانت صعبة لكن جميلة، أنا اتولدت في الإسكندرية، ووالدتي روسية ووالدي مصري، ولما كان عندي 6 سنين سافرنا روسيا عشان والدي قرر يكمل دراسته، وقعدت هناك فترة طويلة لغاية ما خلصت ثانوية عامة، واتعلمت هناك باليه وبيانو بجانب دراستي، فقعدت فترة كبيرة هناك واتعلمت من الثقافة الروسية وبعد كده رجعت مصر". 



وتابعت عن تفاصيل عودتها إلى مصر قائلة: "المقارنة بالنسبة لي إن كل صحابي كانوا في روسيا ولما رجعت مصر مكنتش أعرف حد قوي غير أخويا وأصحابه، وكانت مصر بالنسبة ليا عالم جديد بس اللي كان لطيف إني دخلت أكاديمة الفنون معهد الباليه قسم إخراج فمعظم الدكاترة اللي هناك اتعلموا في روسيا".



وعن ما تعلمته نيللي كريم من الثقافة الروسية قالت: "أنا شخص ملتزم، والالتزام أخذته من المسرح والأوبرا والشعب الروسي بطبعه منضبط".

أما عن علاقتها بوالديها أضافت: "علاقتي بوالدي ووالدتي وأنا صغيرة كانت هايلة، ولكن علاقتي بوالدتي كانت أقوى لأنها هي اللي كانت بتوديني التمرينات والحفلات، ووالدي كانت علاقتي بيه حلوة بس معظم الوقت كنت بقضيه مع والدتي".



وبشأن علاقتها بوالديها قالت: "علاقتي بوالدي ووالدتي وأنا صغيرة كانت هايلة، ولكن علاقتي بوالدتي كانت أقوى لأنها هي اللي كانت بتوديني التمرينات والحفلات، ووالدي كانت علاقتي بيه حلوة بس معظم الوقت كنت بقضيه مع والدتي".

وتابعت: "كل ما بكبر بفتقد والدي أكتر، ولما اتوفى مكنتش اعرف إنه توفى بسبب مرض السرطان عشان محدش قالي من أهلي".

آخر أعمال نيللي كريم




ويعتبر مسلسل" فاتن أمل حربي" الذي عُرض في رمضان الماضي هو آخر أعمال نيللي كريم ويتناول العمل قصة أمل، الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد جمال العدل وحسين الهادي (مخرج مساعد)، وﺗﺄﻟﻴف إبراهيم عيسى.
 
ويضم العمل كوكبة من النجوم منهم: نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت ومجموعة من النجوم الأخرى.

اقرأ أيضًا..

ads