الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام عبد الغفور: «ابني الكبير عنده 21 سنة وبيدرس الإخراج والتصوير»

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 12:25 ص
هير نيوز

ريهام عبد الغفور، تصدرت محركات بحث السوشيال ميديا بعد أن استضافها الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" وما قالته من تصريحات عن ابنيها وعمرهما، حيث قالت: "ابني الكبير عنده 21 سنة وبيدرس الإخراج والتصوير في كندا أما عن ابني الصغير فهو عنده 10 سنوات، وأنا تزوجت صغيرة في السن وأنجبت أبنائي بدري".. 


ريهام عبد الغفور 



وتابعت: "مبسوطة بتقارب السن بيني وبين ابني، وأشعر بأننا أصحاب مش أم وابنها"، مضيفة: "ابني مكنش في دماغه التصوير والإخراج، وفجأة حب الموضوع جدا، ولما قرر السفر للخارج، طلبوا منه تصوير فيلم قصير قبل قبوله في الدراسة هناك بالفعل، ولما عرضت عليه مساعدتي رفض أن أشترك في الفيلم واختار زوجي، للمشاركة رغم عدم خبرته بالتمثيل".



ولكن ما أثار دهشة الجمهور هو قولها إنها تزوجت بعمر 12 عاما، ولكنها عادت ونفت هذا الكلام قائلةً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كنت بهزر يا جماعة وأكيد ما تجوزتش وأنا عندي 12 عامًا كانت دعاية وربنا يخلي أولادنا جميعًا".

علاقة ريهام بالسوشيال ميديا




أما عن علاقتها بالسوشيال ميديا فقالت: "أنا ضايعة خالص في السوشيال ميديا، دخلت السوشيال ميديا مضطرة وصديقة لي اقترحت عليا دخولها، وأنا مش نشطة ومليش في جلسات التصوير وممكن أفضل بالشهور ميكونش ليا أخبار على السوشيال ميديا.. ولما بعمل جلسات تصوير بكون مضطرة لأنه جزء من المهنة ولكن أنا مهتمة بالتمثيل فقط".

علاقتها بزوجها

وأعربت الفنانة عن حبها الشديد لزوجها قائلةً: "زوجي شخص لطيف ويدعمني في شغلي ودائم التشجيع لكل خطواتي الفنية، كان هيتخانق معايا من قريب على تفصيلة معينة في مسلسل شاركت فيه نظرا لاهتمامه بكل تفاصيل شغلي".

اقرأ أيضًا..

ads
ads