الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى فؤاد لـ"هير نيوز": لهذا السبب أرشح حورية فرغلي لتقديم قصة حياتي

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 12:00 م
هير نيوز


أكدت الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد، أنها ليست ضد تقديم السيرة الذاتية وحياتها في عمل فني، كما كشفت عن السر وراء اختيار حورية فرغلي لتجسيد شخصيتها في هذا العمل بعد تداول تصريحات لها حول هذا الأمر.





حياتي الفنية والشخصية


وقالت نجوى فؤاد في تصريح لـ"هير نيوز": "لست ضد تقديم حياتي الفنية والشخصية في عمل فني يخلد سيرتي، خصوصًا إذا كانت تتطرق إليها بموضوعية ودون تحريف، فكثير من الأعمال قدمت لنجوم كبار وحققت نجاحًا كبيرًا؛ حيث يحب الجمهور دائمًا معرفة كل شيء عن فنانه المفضل.




حورية فرغلي


وعن سر اختيارها لـ "حورية فرغلي"، لتجسيد شخصيتها، قالت: "لا توجد أسرار، ولكن كل ما في الأمر أنني أراها تشبهني كثيرًا شكلًا وموضوعًا؛ إذ أرى أن ملامحها قريبة مني في مراحل عديدة في حياتي وفي شبابي، كما أنها مرت بتجارب وأزمات في حياتها وهو الأمر الذي تعرضت له أيضًا".

وعن رأيها فيها كفنانة، قالت: "حورية فرغلي فنانة صادقة وموهوبة وتابعت أعمالًا لها كثيرة وكانت تلمس قلبي، وأتمنى لها المزيد من التوفيق في حياتها الفنية والشخصية".


اقرأ أيضًا..




عودة نجوى فؤاد


وعن موعد عودتها للشاشة، قالت: "ادعولي أكون أحسن صحيًّا، وحينها سأعود إلى الفن الذي قضيت فيه عمري كله، ولكن حالتي الصحية حاليًّا لا تساعدني إذ أعاني من انزلاق غضروفي أثر على حركتي، وأخضع حاليا لجلسات علاج طبيعي في لبنان، وأتلقى جلسة كل شهر".


ads
ads