الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل جديدة في اغتصاب طفلة داخل مركز تعليمي بالعجوزة

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 02:20 م
هير نيوز


جريمة اغتصاب بشعة، شهدت تطورًا في الفترة الأخيرة؛ حيث طلبت نيابة الجيزة تفريغ فيديو في واقعة اتهام شاب بهتك عرض طفلة بمركز تعليمي بالعجوزة، كما أمرت بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.




ملابسات الواقعة


البداية عندما تقدمت والدة الطفلة سارة ببلاغ ضد نجل مالكة مركز كورسات تعليمية، وقدمت فيديو وثق واقعة التعدي على طفلتها، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة.

وأثبتت التحقيقات أن عاملة النظافة قررت الانتقام من مالكة المركز وفضح أمر نجلها بعد طردها من العمل، فأرسلت مقطع فيديو لوالدة الطفلة "سارة"  أثناء هتك عرض طفلتها والتحرش بها تحت أيدى نجل مالكة المركز التي انتابها حالة من الصدمة فتقدمت ببلاغ ضد مالك المركز للتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد تمكنت من ضبط شاب يعاني من مرض عضوي "اضطرابات عقلية وضمور بالمخ" متهم بالتحرش وهتك عرض الطفلة "سارة" بدائرة قسم شرطة العجوزة.


اقرأ أيضًا..

جدير بالذكر أن قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا بتعرض طفلة تدعى "سارة" 3 سنوات للتحرش وهتك عرضها، وتزامن مع ذلك رصد تداول الفيديو علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".




تحرك الأمن


وتحركت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد فاروق معاون أول مباحث قسم شرطة العجوزة إلى محل البلاغ، وأمكن ضبط المتهم، وتبين أنه يعاني من  مرض عضوي "اضطرابات عقلية وضمور بالمخ"، وتم اقتياد المتهم إلى ديوان القسم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


ads