الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد.. فرحة المنتخب الإنجليزي بالتأهل لنهائي بطولة أمم أوروبا للسيدات

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 02:09 م
هير نيوز


سادت فرحة عارمة بين عناصر منتخب إنجلترا وجمهوره، عقب تأكد وصول المنتخب الإنجليزي إلى المباراة النهائية من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم النسائية.

 






المباراة النهائية


ونجح المنتخب الإنجليزي لكرة القدم النسائية في الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم للسيدات، وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره منتخب السويد بنتيجة أربع أهداف نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء، في إطار منافسات الدور قبل النهائي من البطولة.

 



منتخب إنجلترا يصل إلى نهائي بطولة أمم أوروبا للسيدات


ونجحت لاعبات منتخب إنجلترا في السيطرة على ملعب اللقاء، وإحراز أربع أهداف كانت جديرة بحسم نتيجة اللقاء لصالحهن؛ حيث سجلت بيث مياد ولوسي برونز الهدف الأول مع الدقيقة 34 من عمر اللقاء، وأحرزتأليسيا روسو في الدقيقة 48 وعززت النتيجة اللاعبة فرانسيسكا كيربي في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

 


اقرأ أيضًا..

الحكم بالسجن على اللاعبة "هوب سولو" لمدة عامين





وسادت فرحة عارمة بين عناصر المنتخب الإنجليزي فور إطلاق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة، معلنًا تأهل الإنجليز إلى نهائي البطولة، كما تفاعل الجمهور مع اللاعبات بشكل كبير جدًا، ليتحول الملعب إلى كرنفال باحتفالاتهم.

 



ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية الفائز من مباراة الدور قبل النهائي التي تجمع بين منتخبي ألمانيا وفرنسا اليوم الأربعاء.


ads
ads