الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تشكو مقاطعة أهل زوجها لها.. ونشطاء يتفاعلون

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 06:58 م
هير نيوز

كتبت سيدة مشكلتها عبر إحدى صفحات "فيسبوك" حيث قالت إنها متزوجة منذ 6 سنوات في بيت عائلة وحدثت بينها وبين سلفتها الكبيرة مشاكل كثيرة تسببت في انعزالها وكانت حينما تمر عليهم وتلقي السلام الجميع يرد ما عدا سلفتها وزوجها.

سلفتي عملتلي حظر

وأضافت أن شقيق زوجها خاطب، وبعد أن طلبت منها خطيبته أن تأخذ رقم هاتفها وتواصلت معها على الواتساب اكتشفت بأنها قامت بعمل حظر لها دون أن يحدث أي شئ بينهما، وحاولت الاتصال بها فكانت لا ترد عليها وحينما التقتها ذات مرة في الطريق وتحدثت معها وجدتها متغيرة معها في طريقة الكلام لتعرف بعد ذلك أن شقيق زوجها هو من يحدث هذا الشقاق بيننا، وحينما تحدثت مع زوجها قال لها "لا تلتفتي لما يفعلون وركزي في بيتك ومع والدته ولكنها تعبت مما يُفعل معها وكم الكره الذي تجده منهم".


شهدت المشكلة تفاعلا كبيرا من النشطاء، وجاءت تعليقاتهم كالتالي..

اسمعي كلام جوزك

نصحتها "م.م" بأن تسمع كلام زوجها وألا تشغل بالها بأي منهم وتهتم فقط بنفسها وبزوجها وكذلك أولادها بالإضافة إلى والدته وبذلك سترتاح.

ما عند الله لا يضيع 

كما طمأنتها "أ.م" بأن ما عند الله لا يضيع وحقها سوف يرجع لها وسوف تأخذه منهم سواء في الدنيا أو في الآخرة فلا تحمل هم لذلك وتحاول أن تشغل نفسها بشئون بيتها.



البعد غنيمة 

ومن جانبها أكدت "و.س" بأن البعد بين السلايف في بيوت العيلة غنيمة فلا تحزن لما يحدث معها فلعل في ذلك خير لها ولكنها لا تدري.


المهم زوجك وحماتك

طلبت منها "م.م" بأن لا تلتفت لهم ولتجعل كل ما يهمها ويشغل بالها هو زوجها وحماتها فهؤلاء من المفترض أن يكونوا أهم لديها منهم خاصة أنهم يعاملونها معاملة طيبة لذلك يجب ألا يعنيها أي شخص آخر.

اقرأ أيضًا..

ads
ads