الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خايفة جوزي يكتشف اتجوزته إزاي فيطلقني.. والتعليقات: "حسبي الله ونعم الوكيل في أمثالك"

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 03:01 م
هير نيوز


حينما يتمكن الجهل مع الحب من إنسان حينها قد يُقدم على فعل أي شيء من أجل تحقيق ما يريد، وهذا ما حدث مع تلك السيدة والتي كتبت مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك قائلة إنها قامت بعمل جلب للحبيب لرجل كانت تحبه وأرادت أن يحبها ويتزوجها وكان ذلك مستحيلًا، وحينما فعلت ذلك الأمر أحبها بالفعل وتزوجها، ولكنها الآن ينتابها الخوف من أن يعلم بما فعلته كي تتزوجه فيكرهها ويطلقها.



استغفري ربنا


تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المنشور؛ حيث طلبت منها "ح.ح" بأن تستغفر الله على جلبها لهذا العراف وسيرها في ذلك الطريق قبل أن تفكر في الذي سوف يفعله زوجها بها حينما يعلم بما فعلته.



حسبي الله ونعم الوكيل في أمثالك


ومن جانبها استنكرت "و.س" ما فعلته صاحبة المنشور واكتفت بالتعليق قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل في أمثالك ليه بتعملي كده"، وذلك على حد قولها.






كل اللي يهمك جوزك 


كما تعجبت "ش.ك" من أمر كاتبة المنشور وانشغالها وخوفها من أن يعرف زوجها وليس لديها أي خوف من الله سبحانه وتعالى.



هتخسري دنيا وآخرة


أكدت كذلك "و.ع" أنها بهذه الفعلة لن تُفلح في هذا الزواج، وستكون بذلك قد خسرت الدنيا والآخرة إن لم تتب إلى الله ولا تعود إلى مثل هذه الأمور مرة أخرى.



ادخلي الإسلام من جديد


ونصحتها "إ.س" بأن تذهب وتغتسل وتنطق الشهادة وتدخل في الإسلام من جديد لأن ما فعلته هو كفر بالله سبحانه وتعالى ويلزمه فعل ذلك للعودة مرة أخرى.






اتقي ربنا فيه 


أوضحت "ج.أ" بأن زواجها من هذا الرجل لم تكن مهارة من العراف فالاعتقاد في ذلك شرك بالله، وعليها أن تستغفر الله وتكثر من الصدقات وتبتعد عن هذا الطريق ولا تعود له مجددًا، ولا تتحدث فيه مع زوجها عنه وعليها أن تتقي الله فيه.



ads
ads