الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب يسُب خطيبته ويضربها في الشارع.. ومعلقون غاضبون

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 07:29 م
هير نيوز

روت فتاة مشكلتها عبر إحدى صفحات "فيسبوك" حيث قالت إنها تمت خطبتها عن حب، وكان خطيبها جيدًا معها قبل خطوبتهما ولكن بعد الخطوبة بدأ يسُبها حين يغضب منها في الشارع كما يقوم بضربها، وحينما أرادت أن تتركه وتُنهي الخطوبة كان يقوم بتجريح نفسه بالسكين وفي إحدى المرات كاد يقتل نفسه، وهي تخاف إن تركته أن يفعل بنفسه شيئا وتحمل هي ذنبه للأبد.



وتفاعل كثيرون مع مشكلة الفتاة وجاءت التعليقات كالتالي..

شخص نرجسي

أكدت "أ.ي" أن هذا الشخص نرجسي ومريض ونصحتها بأن تتركه دون تردد لأن الحياة بينهما واضحة منذ الآن أنها ستكون مليئة بالمشاكل وعدم الاستقرار.

يموت هو بدل ما يموتك أنتِ

كما علقت "ه.ع" قائلة: "يموت هو أفضل من أن يقتلك أنتِ" وذلك على حد تعبيرها بعد الزواج مؤكدة أنه شخص مريض والبعد عن أمثاله مكسب.



مينفعش زوج ولا أب 

كذلك سألتها "ح.أ" مستنكرة: "هل هذا يصلح أب لأولادك أو زوج لك؟ وطلبت منها أن تتركه دون تفكير لأنه غير أمين على نفسه من الأساس فهل شخص مثله وبهذه الأفعال سيكون أمينا عليها أو على أولاده؟".

علاقة سامة 

وأوضحت لها "إ.ب" أن هذا الرجل لن تجلب من الزواج منه سوى المتاعب، لأن علاقته بها ستكون سامة ومؤذية لجميع من حوله وسيتسبب لها ولأولادها في العديد من الأمراض النفسية، فتجنبًا لكل هذه الآلام المقروءة منذ الآن عليها أن تبتعد عنه في أقرب وقت ممكن.


قبل الحب لابد من الاحترام

ومن جانبها أكدت "خ.خ" أنه قبل الحب يجب أن يتوفر الاحترام فإن كان يمد يده عليها وهي لازالت خطيبته فماذا سيفعل بعد الزواج؟ لذا لا بد لها من أن تخاف من أن تُكمل في هذه الخطوبة، ودعت لها "إ.إ" بأن يعوضها الله بمن هو أفضل منه.

اقرأ أيضًا..

ads
ads