الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ترامب يدعو إلى حظر المتحولين جنسيًا في البطولات النسائية

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 05:16 م
هير نيوز

طالب الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، بضرورة حظر مشاركة المتحولين جنسيًا في المسابقات الرياضية النسائية.


وقال ترامب خلال كلمة ألقاها في منتدى معهد السياسة الأمريكية الأولى في واشنطن، إن النتائج الرقمية للمتحولين جنسيًا أعلى بكثير من نتائج النساء.


 

ترامب: نتائج المتحولين جنسيًا أمر غير محترم في حق النساء

وأشار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إلى أن نتائج مشاركات المتحولين جنسيًا تعد عيبًا وأمرًا غير محترم في حق النساء، حسب ما ذكر موقع "لينتا.رو".


جدير بالذكر أن مقترح ترامب بحظر المتحولين جنسيًا من المشاركة في منافسات السيدات، لقي تأييدًا من الجمهور الحاضر في القاعة أثناء كلمته، حيث رد الجمهور على ذلك بتصفيق مدو.


وكانت وزيرة الدولة لشؤون الثقافة والإعلام والرياضة في بريطانيا، نادين دوريس، قد دعت في وقت سابق، إلى استبعاد الرياضيين المتحولين جنسيا من المشاركة في بطولات السيدات.




وقالت وزيرة الدولة لشؤون الثقافة والإعلام والرياضة في بريطانيا، نادين دوريس: لا يمكن أن نغفل عن فكرة أن الجنس لا يؤثر على الأداء في الرياضة والمنافسات الخاصة بها.


وكانت الصحف العالمية قد أكدت أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، كان قد أبدى في 19 يونيو، أنه لديه رؤية لحل هذه الأمر، حيث يدر "فيفا" إزالة عقبة هرمون التستوستيرون، الأمر الذي سيسهل على الرياضيين المتحولين جنسيا دخول البطولات النسائية والمشاركة في المنافسات بدون أزمة أو خلل في القواعد.


..اقرأ أيضًا

والدة شاكيرا تُعلق على انفصالها عن بيكيه.. ماذا قالت؟


ads
ads