الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الاتحاد الإماراتي للطائرة يُعلن خطة الكرة النسائية

الخميس 28/يوليه/2022 - 05:22 م
هير نيوز

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة الطائرة عن خطة الكرة النسائية للموسم الجديد، حيث كان منتخب السيدات الإماراتي قد بدأ استعداداته لخوض التدريبات الجماعية، تمهيدًا للمشاركة في منافسات الموسم المقبل.


وأكدت نورة الحمر، رئيسة لجنة الكرة الطائرة النسائية والمدرسية في الاتحاد الإماراتي للكرة الطائرة، أن هناك خطة استراتيجية واضحة، وضعتها لجنة الكرة الطائرة النسائية بعد دراسة جيدة، تهدف إلى إبراز دور الرياضة النسائية في المحافل الرياضية خلال الفترة المقبلة.

 



الاتحاد الإماراتي للكرة الطائرة يستعد للموسم الجديد

وأوضحت نورة الحمر، أنه من منطلق أهمية الرياضة النسائية، قام الاتحاد الإماراتي بإعداد خطة متكاملة للموسم الرياضي المنتظر، يهدف لرفع مستوى اللاعبات.


وقالت رئيسة لجنة الكرة الطائرة النسائية والمدرسية في الاتحاد الإماراتي للكرة الطائرة إنه تم إلقاء الضوء على الخطط التدريبية التي تعمل على رفع مستوى اللاعبات، والتي من المقرر تطبيقها خلال الفترة المقبلة.

 



وأضافت في تصريحات صحفية أنه من المقرر أن يعمل مدرب المنتخب على خطط تدريبية متوازنة في إطار العمل على تطوير أداء المنتخب الإماراتي لسيدات الكرة الطائرة خلال المرحلة المقبلة.


نورة الحمر تشكر رئيس الاتحاد الإماراتي على دعمه

وحرصت نورة الحمر، على توجيه الشكر إلى عبد الله الدرمكي، رئيس الاتحاد الإماراتي، على ثقته ودعمه الكبير للمنتخبات الإماراتية، ولا سيما المنتخب الإماراتي، إلى جانب السعي الدائم من أجل وضع الفريق على الطريق الصحيح نحو المستقبل.

 

..اقرأ أيضًا

تأكيدًا لـ "هير نيوز".. اتحاد الكرة يبدأ صرف مستحقات محكمات الكرة النسائية


ads