الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«البادي أظلم».. رفضت خدمة حماتها فصدمها زوجها

الخميس 28/يوليه/2022 - 10:13 م
هير نيوز

يظهر معدن الإنسان وقت الأزمات، وهذا ما حدث مع مشكلة اليوم، حيث كتبت صاحبة المشكلة منشورا قالت فيه إنها متزوجة منذ 4 سنوات في بيت عائلة، وزوجها يحبها ويحسن معاملتها ولا توجد بينهما أي خلافات رغم أنهما إلى الآن لم يرزقهما الله بنعمة الإنجاب، مضيفة أنه خلال الفترة الأخيرة اشتد المرض على حماتها، لدرجة أنها لم تستطع خدمة نفسها وحينما طلب زوجها من إخوته البنات مساعدتها رفضن بحجة بيوتهن وأولادهن ما تسبب في إيقاع الخلاف بينهم.

رفضت خدمة حماتي 

وحينما جاء إليها زوجها كي يطلب منها مساعدته في خدمة والدته رفضت وقالت إنها غير ملزمة بذلك الأمر، ليقرر زوجها خدمة والدته ويمضي معها معظم الوقت ولا يمضي سوى الوقت القليل مع زوجته.

وأوضحت أنها خلال تلك الفترة قامت بعمل عملية حقن مجهري كبيرة وكانت تكلفتها عالية ولكن لم يشاء الله لها بالحمل من خلالها وحينما ذهبت لطبيب آخر وتحدث معهم بشأن عملية أخرى، حينها رفض الزوج وقال لها يكفي مصاريف إلى هذا الحد وأنه سيتزوج، ما جعلها تشعر أنه قرر ذلك بسبب عدم خدمتها لوالدته ولا تعرف ماذا تفعل الآن.


من أجل عين تكرم ألف عين

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المشكلة حيث رأت "ع.م" أن صاحبة المنشور لو كانت تحب زوجها كانت لن تتردد في خدمة والدته فمن أجل عين تُكرم ألف عين.

تعامل معك بالحقوق كما تعاملتي معه

كما علقت "م.ط" قائلة لصاحبة المشكلة إنها تعاملت مع زوجها بالحقوق وأن خدمة والدته ليس فرضا عليها وهو الآخر تعامل معها بالحقوق في كونه يريد الزواج مرة أخرى.

يمكن ربنا كان جبر بخاطرك

وتعجبت "ه.ص" من رفض الزوجة لخدمة حماتها برغم قولها إن زوجها سيساعدها وأنه يعاملها معاملة طيبة لتضيف:  "فلعل لو كنتِ قمتِ بخدمة حماتك لكان الله قد جبر بخاطرك" وذلك على حد قولها.



حاولي تكسبي جوزك تاني 

ونصحتها "و.س" أنها لو كانت تحب زوجها وتريد أن تُكمل حياتها معه فعليها أن تحاول أن تُرجع المكانة التي خسرتها وتحاول أن تكسب زوجها وذلك من خلال المعاملة الطيبة لوالدته.

اقرأ أيضًا..

ads
ads