الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجي ينقل لوالدته كل شيء.. ومعلقون: «الحقي ابنك»

الخميس 28/يوليه/2022 - 07:25 م
هير نيوز

كتبت سيدة مشكلتها عبر إحدى صفحات "فيسبوك" حيث قالت إنها متزوجة منذ 8 سنوات في بيت عائلة، ولكنها الآن وبحكم ظروف عمل زوجها انتقلت من البيت وقررا السكن بعيدًا، لتضيف أن حماها توفي بعد انتقالهما بعامين وصارت حماتها بمفردها تسكن في المنزل وبحكم أن زوجها هو ابنها الأكبر فهو دائم الذهاب لها، مؤكدة أنها لا تعترض على ذلك ولكن اعتراضها أنه يوميًا يتصل بها ويحكي لها كل ما يحدث بينهما في المنزل.

ابني يقول لجدته كل حاجة

وحينما تحدثت مع زوجها في أن هذا الأمر لا يصح، كانت إجابته أنه حر فيما يقوله وأنه سيظل يأخذ رأيها في كل شيء، لتتفاجأ أن ابنها هو الآخر يحكي لجدته كل شيء، وحينما عاتبته قال لها جدتي هي من تسألي وهي الآن لا تعرف ماذا عليها أن تفعل؟.


زوجك لن يتغير 

أكدت لها "أ.أ" بأن زوجها لن يتغير مهما فعلت معه ولكن عليها بابنها فلتحاول أن تُفهمه أن ما يقوم به أمر مذموم وصفة غير مستحبة أن تكون في الإنسان.


الحقي ابنك

كذلك لفتت نظرها "أ.م" إلى أن تلحق ابنها لأنه وبسبب تلك الطريقة التي تتبعها جدته معه سوف يصبح به داء الفتنة ولن تستطيع تقويمه بعد ذلك.


زوجك قريب من والدته 

في حين رأت "ج.ف" أن زوجها يقول لوالدته كل شيء لكونه قريبا منها ويرتاح للحديث معها، خاصة أنه الابن الأكبر وعادة ما يكون الابن الأكبر أكثر قربًا من والدته عن بقية الأبناء وليس الغرض من حديثه معها هو نقل أسرار بيتكما أو جعلها تتطلع على كل صغيرة وكبيرة، فإن هذه الأمور هم يرونها عكس ما نراها نحن.

اقرأ أيضًا..

ads
ads