الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علاقة مشبوهة تنتهي بإلقاء طفل رضيع في منزل مهجور

الخميس 28/يوليه/2022 - 05:20 م
هير نيوز

تعرفت فتاة على شخص، ودارت بينهما قصة حب، استمرت بلقاءات محرمة على فراش الرذيلة، لكنها لم تستمر وفرضت عليه ألا تلتقي به مرة أخرى إلا بعد زواجهما، وبالفعل تزوجها، خاصة أنها كانت حاملاً في الشهر الخامس قبل زواجهما. 

وبعد 4 أشهر وضعت رضيعها، وظل زوجها معها ولكنه رفض إثبات نسب هذا الطفل، وظلت عاما وشهرين تطالبه أن ينسب إليه الطفل لكنه كان يشكك في نسبه، ورفض قيده، أو إقامته معهما، وهنا قررت الأم ترك الرضيع في منزل مهجور، وعثر عليه تاجر وأبلغ الشرطة.



تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط ربة منزل، لاتهامها بإلقاء رضيعها بمنزل مهجور "تحت الإنشاء" فى منطقة مساكن المرور بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود بلاغ من أحد الأهالى "صاحب سوبر ماركت" مقيم دائرة المركز بالعثور على طفل رضيع بمنزل مهجور "تحت الإنشاء" بمنطقة مساكن المرور بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة.

وبالمعاينة والفحص، تبين العثور على طفل رضيع يبلغ من العمر حوالى عام وشهرين، بمنزل مهجور "تحت الإنشاء" بمنطقة مساكن المرور دائرة مركز شرطة شبين القناطر، ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة، وتم إيداعه بأحد دور الرعاية بناء على قرار النيابة العامة.



بتكثيف التحريات من قبل رجال المباحث بالمركز تم التوصل إلى والدة الطفل التى تركته بمنزل تحت الإنشاء وفرت هاربة، وتبين أنها تدعى "ش م إ"، 21 سنة، ربة منزل، مقيمة دائرة مركز شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة.

بمناقشتها، اعترفت أن الطفل هو نجلها ويدعى "مالك"، موضحة أنها حملت بالطفل بعلاقة غير شرعية من والده قبل الزواج، ويدعى "ع خ ع"، سائق، ومقيم بذات العنوان.

كما واصلت اعترافاتها بتفاصيل مثيرة، موضحة أنها اتفقت مع زوجها المتهم، بعد شكه فى نسب الطفل إليه ورفضه أيضا قيده أو إقامته رفقتهما، أن تتركه بمكان العثور عليه وفرت هاربة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بسرعة ضبط الزوج المتهم الهارب، والتحفظ على المتهمة تحت تصرف النيابة، وإيداع الطفل دار رعاية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads