السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدير فني بمنتخب الخماسي الحديث: ثنائي السيدات أبهرا الجميع

الخميس 28/يوليه/2022 - 06:33 م
هير نيوز

قال أحمد سعد، المدير الفني لفريق الجري بالمنتخب الخماسي الحديث المصري، إن ثنائي السيدات قدما مستوى جيدًا للغاية خلال منافسات بطولة العالم للكبار على الرغم من قوة الفرق المنافسة.


وشارك منتخب مصر في بطولة العالم للخماسي الحديث للكبار التي تقام على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، والتي كانت انطلقت منافساتها في 24 يوليو الجاري، ومن المقرر أن تستمر حتى 31 من الشهر ذاته.




تألق بطلات مصر في منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث

تمكنت بطلات مصر في الخماسي الحديث من حصد ذهبية التتابع للسيدات بمشاركة الثنائي هايدي مرسي وأميرة قنديل.

وأكد أحمد سعد مدير فني الجري لمنتخب الخماسي الحديث المصري، إن لاعبات مصر قدمن أداء أبهر الجميع خلال منافسات تتابع السيدات، وهو الأمر الذي ساهم في الحصول على الميدالية على الرغم من بعض الصعوبات التي واجهها الفريق خلال المنافسة.




وتابع أن الجهاز الفني أصيب ببعض القلق على فريق السيدات خلال مسابقة الرماية، لكن الثنائي هايدي وأميرة أبهرا الجميع بأدائهما ونجحا في حصد الميدالية الذهبية، ولكنهما أثبتا أنهما جاهزان فنيًا وبدنيًا.


وأكد مدير فني الجري لمنتخب الخماسي الحديث المصري، أن جميع أفرد المنظومة يعملون كفريق واحد دائما، مقدمًا الشكر لجميع أعضاء الجهاز الفني، ولا سيما مسئولو التغذية والإعداد البدني، حيث قدموا مجهودا كبيرا على مدار الموسم.


اقرأ أيضًا..

الاتحاد الإماراتي للطائرة يُعلن خطة الكرة النسائية


ads