الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| سر بكاء زوجة زعيم كوريا الشمالية.. ومعلقون يغازلونها

الخميس 28/يوليه/2022 - 08:31 م
هير نيوز

بكت السيدة الأولى في كوريا الشمالية، ري سول جو، إلى جانب زوجها، كيم جونغ أون، أثناء غنائها ‏للنشيد الوطني للبلاد، خلال الاحتفال بالذكرى السنوية التاسعة والستين للهدنة التي أوقفت الحرب الكورية 1950-1953، والذي أقيم في 27 يوليو الجاري.



وتصدر بكاء السيدة الأولى في كوريا الشمالية حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أن البعض أشار إلى جمال زوجة زعيم كوريا الشمالية، ووجهوا لها عبارات الغزل.


وقال زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، أمس، خلال الحدث الوطني، إن بلاده مستعدة لأي صدام عسكري مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد كيم، في خطاب نشرته وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية "KCNA" أن بلاده "مستعدة تمامًا" لأي صراع عسكري مع الولايات المتحدة.

وحذر زعيم كوريا الشمالية، في خطاب له من أن حكومة كوريا الجنوبية برئاسة، يون سوك يول، وجيشها سيواجهان الإبادة إذا قامت بأي "محاولة خطيرة".



وقال كيم، في الخطاب الذي نشرته وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية "KCNA": إنه "إذا كان النظام الكوري الجنوبي ورجال العصابات العسكرية يفكرون في أخذنا عسكريًا ويعتقدون أنهم يستطيعون تحييد أو تدمير جزءا من قوتنا العسكرية بشكل استباقي استنادًا إلى وسائل أو أساليب عسكرية معينة، فإنهم مخطئون".



وفي سياق آخر سبق وكشفت صحيفة "ديلي ستار" عن حياة البذخ التي تعيشها زوجة الزعيم، البالغة من العمر 31 عاما، والمحاطة بقدر كبير من الغموض والسرية، حيث أكد التقرير في ذلك التوقيت أن ثروتها التي تقدر بنحو 5.6 مليار دولار، إضافة لخزانة ملابس من توقيع أشهر مصممي الأزياء، وهي محاطة بنمط حياة فاخر ومترف للغاية، من مشروبات الشمبانيا باهظة الثمن إلى الطائرات الخاصة والقصور الفارهة، وهي أيضا لا تولي اهتماما بتصرفات زوجها وسياساته المفرطة والمبالغ فيها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads