الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| نبيلة عبيد تكشف عن أسباب حبها لـ«هيفاء وهبي»

الخميس 28/يوليه/2022 - 10:51 م
هير نيوز

كشفت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، عن سر حبها وإعجباها بالمطربة اللبنانية هيفاء وهبي.


ونشرت نبيلة عبيد، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، مجموعة من مشاهدها السينمائية والتي جمعتها بالفنان الراحل محمود ياسين، وبخلفية لأغنية هيفاء وهبي الجديدة "تيجي"، وعلقت عليها: "أنا بحب هيفاء وهبي.. بحب حبها للحياة وانطلاقتها وإطلالاتها الجميلة بكل رونقها ومتابعتها للموضة العالمية.. تيجوا نتفرج ونسمع هيفا".



جدير بالذكر ، أن الفنانة نبيلة عبيد شاركت في مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020، والذي دارت أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معاً وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.



ومن جانبها تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي في العلمين الجديدة 5 أغسطس المقبل، ولكنها وضعت شرطًا أن يكون الدخول للكبار فقط، حيث منعت هيفاء وهبي دخول الأطفال والأشخاص تحت عمر 17 عامًا.

وتنقسم تذاكر الحفل إلى 4 فئات مرتبطة بأماكن الجلوس داخل أحد أماكن السهر التي تستضيف الحدث، حيث تبلغ قيمة التذكرة من الفئة الأولى 950 جنيها للجلوس على البار، فيما يجلس أصحاب الفئة الثانية البالغة 2000 جنيه على طاولة عالية تتسع لـ4 أشخاص وحتى 10 أشخاص، فيما تبلغ قيمة تذكرة الفئة الثالثة 2500 جنيه على طاولة مخصصة لـ6 أشخاص وحتى 10 أشخاص، بينما يجلس الأشخاص في الصالة في تذاكر من فئة 4375 جنيه، وتتسع لـ8 حتى 12 شخصا.



آخر أعمال هيفاء كانت من خلال السينما؛ حيث تنتظر عرض فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "أشباح أوروبا" الذي تم تأجيل عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد لعرضه، ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن.

اقرأ أيضًا..

ads
ads