الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد عودتها.. أغنية محمد منير «للي» تتصدر يوتيوب

الخميس 28/يوليه/2022 - 08:13 م
هير نيوز

بعد أن تم حذف أغنية "للي" للكينج محمد منير، من على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب منذ عدة أيام، لاتهام الفنان أكرم حسني مؤلف كلماتها وألحانها بسرقة الألحان من أغنية أخرى، عادت الأغنية مرة أخرى على اليوتيوب لتمثل انتصارا لصناعها على الادعاءات التي طالتهم منذ طرح الأغنية وتحقيقها النجاح.




وبمجرد عودة الأغنية، لم يستغرق الأمر إلا ساعات قليلة، لتتصدر "للي" تريند رقم 1 على يوتيوب، ومع هذه المناسبة احتفل أكرم حسني بالأغنية، ونشر "ستوري" عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" صورة من بوستر الأغنية وأكد فرحته بعودتها وتصدرها التريند.




ورغم عودة الأغنية على اليوتيوب إلا أن الكليب الخاص بها مازال محذوفاً حتى الآن، وهو الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين حيث إن الكليب نفسه لم يحدث عليه أي مشاكل بل أن الأزمة كانت على الكلمات والألحان، وطالما أن الأغنية نفسها تم السماح بعودتها فما المانع من عودة كليب الأغنية، خاصة أنه لاقى استحسان الكثيرين بمجرد طرحه، حيث إذ يحمل فكرة جديدة ومختلفة.




ولم يجب حتى الآن صناع العمل على سؤال عدم عودة كليب الأغنية، واكتفوا بالاحتفال بالأغنية نفسها والتي تخطت نسب مشاهدتها حتى الآن المليون مشاهدة.




وأكد أكرم حسني خلال أحد لقاءاته التلفزيونية أن الملك محمد منير لم يغضب على الإطلاق من المشاكل التي تعرضت لها الأغنية بل قال إن هؤلاء هم أعداء النجاح، وذلك بعد حذف الأغنية من اليوتيوب.


اقرأ أيضًا..

"أكرم حسني" يضع "محمد منير" في أزمة بعد حذف أغنية "للي"


ads